رسائل ماجستير عن الاطفال pdf

رسائل ماجستير عن الاطفال pdf

رسائل ماجستير عن الاطفال pdf

لكل طفل الحق في الصحة والتعليم والحماية، وكل مجتمع لديه مصلحة في توسيع فرص الأطفال في الحياة. ولكن، ففي جميع أنحاء العالم لا يزال الملايين من الأطفال يحرمون من فرصة عادلة بسبب البلد أو الجنس أو الظروف التي يولدون فيه ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير عن الاطفال pdf .

1- السعادة المهنية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى العاملين مع أطفال التوحد في الأردن

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة التعرف الى السعادة المهنية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى العاملين مع اطفال التوحد في الأردن، وقد تكون مجتمع الدراسة من جميع العاملين مع أطفال التوحد في الأردن والبالغ عددهم (1240)عاملاً وعاملة، يتوزعون على محافظات المملكة .

اسم الباحث : إخلاص عبدالله مرعي القرعان

السنة : 2017

تحميل

2- تنمية مهارات بناء الأنماط البصرية والعددية لدى أطفال ما قبل المدرسة

ملخص الرسالة

تناول البحث الحالي اثر تعليم برنامج على تنمية مهارات بناء الانماط البصرية والعددية لدى اطفال مرحلة ما قبل المدرسة وقد استمد البحث اهميته من اهمية مرحلة الطفولة فهي من المراحل الهامة في حياة الفرد وذلك ثرها البالغ في تكوين شخصيته التي تظزهر في مستقبل حياته .

اسم الباحث : رباب محمد عبدالحميد النجار

السنة : 2007

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير في القانون الخاص pdf

3- فاعلية برنامج تدريبي في معالجة المشكلات السلوكية الأكثر شيوعاً بين أطفال مرحلة الروضة

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة للتعرف على المشكلات السلوكية الغير سوية، والأكثر شيوعا بين اطفال الروضة من الفئة العمرية (4-6 ) سنوات، كما هدفت الدراسة لتقديم برنامج تدريبي مرئي متلفز من اجل الكشف عن مدى فاعليته في معالجة، و خفض مستوى السلوكيات الغير سوية لدى اطفال الروضة. 

اسم الباحث : شادي محمد شاكر الحروب

السنة : 2017

تحميل

4- الشعور بالوحدة النفسية وعلاقته بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى عينة من الأطفال المحرومين وغير المحرومين من الرعاية الأسرية

ملخص الرسالة

تهدف الدراسة إلى: 1- التعرف على الفروق بين المجموعات الثلاث ( أطفال المدارس – أطفال المؤسسات – أطفال قرية sos ) من الجنسين ( ذكور – إناث ) في الشعور بالوحدة النفسية . 2- التعرف على الفروق بين المجموعات الثلاث ( أطفال المدارس – أطفال المؤسسات – أطفال قرية sos ) من الجنسين ( ذكور – وإناث ) في التوافق النفسي والاجتماعي . 3- انكشف عن العلاقة بين الشعور بالوحدة النفسية والتوافق النفسي والاجتماعي .

اسم الباحث : نشوى أحمد عبدالحميد إبراهيم

السنة : 2002

تحميل

5- فعالية برنامج إرشادي في مواجهة بعض صور الإساءة لأطفال الشوارع

ملخص الرسالة

دراسة مقدمة للحصول علي درجة دكتوراه الفلسفة في الدراسات النفسية للأطفال، من قسم الدراسات النفسية للأطفال – معهد الدراسات العليا للطفولة – جامعة عين شمس وتحدد الهدف الرئيسي للدراسة في التحقق من فعالية برنامج إرشادي في مواجهة بعض صور الإساءة لأطفال الشوارع .

اسم الباحث : محمود محمد سليمان عمر

السنة : 2011

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير اعلام pdf

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم