أعلى 7 بريميوم سفاري صحراء دبي أنشطة

أعلى 7 بريميوم سفاري صحراء دبي أنشطة

قسط رحلات السفاري الصحراوية دبي تقدم مستوى عالٍ من الفخامة والراحة، مما يضمن حصولك على معاملة VIP مباشرة من استلامك في سيارة فاخرة. بمجرد وصولك إلى رحلة السفاري، ستتمتع بالعديد من المغامرات الجذابة التي تتجاوز رحلات السفاري الصحراوية التقليدية.

ستعتمد التجربة المتميزة الممتعة على اختيارك لشركة رحلات السفاري. من الصعب جدًا العثور على شركة سفاري صحراوية حسنة السمعة في دبي نظرًا لوجود الكثير منها. ومع ذلك، بمجرد زيارتك لأحد الأسواق ذات السمعة الطيبة مثل OneClickDrive، ستكون متأكدًا من أنك لن تحصل إلا على خدمات أصلية وعالية الجودة. فيما يلي بعض الأنشطة التي يجب أن تتوقعها عند الذهاب في رحلة سفاري صحراوية متميزة؛

  1. القيادة على الكثبان الرملية: قم بالقيادة بسرعة مذهلة في سيارة رباعية الدفع مدوية. نشاط القيادة على الكثبان الرملية هو رحلة ممتعة مدتها 45 دقيقة فوق الكثبان الرملية. يمكن لأي شخص المشاركة في هذا النشاط المثير حيث يوجد سائقون خبراء يعرفون المنطقة الصحراوية جيدًا ويعرفون بالضبط كيف يمنحك رحلة حياتك.
  2. التزلج على الرمال: التزلج على الرمال هي رياضة سفاري صحراوية مثيرة أخرى تشبه التزلج على الجليد. أنها تنطوي على الانزلاق على الكثبان الرملية أثناء الوقوف على اللوح. يمكن أيضًا القيام بالتزلج على الرمال أثناء الجلوس أو الاستلقاء على اللوح. تم تصميم هذا النشاط ليمنحك تجربة مذهلة.
  3. ركوب الدراجات الرباعية وركوب عربات الكثبان الرملية: ركوب الدراجات الرباعية هو نشاط آخر مشابه لركوب عربات التي تجرها الدواب على الكثبان الرملية، حيث يعتمد كلاهما على دراجة ذات 4 عجلات لتحقيق الاستقرار أثناء الركوب في التضاريس الوعرة. ومن المفترض أيضًا أن تأخذك عبر الكثبان الرملية بأناقة وراحة.
  4. منطاد الهواء الساخن: إذا كنت تريد رؤية منظر مذهل للمناظر الطبيعية المذهلة للصحراء، جرب منطاد الهواء الساخن. يتضمن هذا النشاط التحليق على ارتفاع يصل إلى 4000 قدم فوق سطح الأرض في منطاد الهواء الساخن، مما يمنحك رؤية لا مثيل لها للتضاريس الموجودة أسفلك. يمكنك أيضًا التقاط صور مذهلة من أعلى لوضع إشارة مرجعية على هذه التجارب الرائعة.
  5. ركوب الجمال: الجمال هي سيارات الصحراء وكانت أفضل وسائل النقل منذ حوالي ثلاثة آلاف عام. عندما تزور الصحراء، لديك الفرصة للاستمتاع بركوب الجمال، حيث تهب الرياح من خلال شعر المرء، وصوت الأمواج المتكسرة على الشواطئ ومناظر غروب الشمس الخلابة أثناء الركوب.
  6. بعد الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المليئة بالمرح والمرهقة للطاقة، من المحتمل أن يبدأ الجوع. لذلك يمكنك الاستمتاع بوجبات جولة السفاري الصحراوية المسائية والتي تشمل عشاء على طراز البوفيه مع مجموعة من المأكولات العربية التي ستثير حواسك. جنبا إلى جنب مع هذا يمكنك أيضا الذهاب ل سفاري صحراء رأس الخيمة أو أبوظبي لتعزيز رحلة سفرك.

خاتمة

بصرف النظر عما سبق، هناك العديد من الأنشطة الداخلية التي من المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا أثناء رحلة السفاري، مثل رسم الحناء وتدخين الشيشة وعروض الموسيقى الحية والرقص الجميل وعرض الألعاب النارية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعشاء شواء لذيذ أعده بعض أفضل الطهاة في المدينة. قم بإعداد نفسك بشكل صحيح قبل الشروع في رحلة السفاري الصحراوية الخاصة بك، واستمتع بكل جزء من أموالك من خلال التأكد من مشاركتك في كل نشاط ممتع في القائمة.

طالع ايضا : دليل استئجار شقة بغرفة نوم واحدة في دبي

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم