رسائل ماجستير عن المشكلات الاجتماعية pdf

رسائل ماجستير عن المشكلات الاجتماعية pdf

رسائل ماجستير عن المشكلات الاجتماعية pdf

المشكلات الإجتماعية  هي مشاكل تعيشها جماعة  إجتماعية في ظروف معينة وهي كل صعوبة  تواجه أنماط السلوك السوية  وهي إنحراف السلوك الإجتماعي  عن القواعد التي حددها المجتمع للسلوك  الصحيح ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير عن المشكلات الاجتماعية pdf .

1- المرونة النفسية وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات الاجتماعية لدى معلمي التربية الاجتماعية والوطنية في المرحلة الاساسية العليا في الاردن

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة التعرف إلى المرونة النفسية وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات الاجتماعية لدى معلمي التربية الاجتماعية والوطنية في المرحلة الاساسية العليا في الاردن، ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، ولتحقيق أهداف الدراسة قام الباحث بتصميم استبانة لجمع البيانات من أفراد عينة الدراسة .

اسم الباحث : عبدالله خلف صالح

السنة : 2018

تحميل

2- مشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى أسر الأطفال الذين يعانون من الثلاسيميا

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على المشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى أسر الأطفال الذين يعانون من الثلاسيميا، وتكون مجتمع الدراسة من جميع أسر المرضى المراجعين لمستشفى البشير في مدينة عمان خلال فترة إجراء الدراسة (2012-2013) والبالغ عددهم (700) أسرة.

اسم الباحث : نورة طه محمد عواد

السنة : 2013

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن القيم الاخلاقية

3- درجة مراعاة كتب الاجتماعيات في المرحلة المتوسطة في دولة الكويت للمشكلات الاجتماعية من وجهة نظر المعلمين في منطقة الأحمدي التعليمية

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة التعرف الى درجة مراعاة كتب الاجتماعيات في المرحلة المتوسطة في دولة الكويت للمشكلات الاجتماعية من وجهة نظر المعلمين في منطقة الأحمدي التعليمية، تكونت عينة الدراسة من (96)معلماً ومعلمة.

اسم الباحث : محسن حسن دشتي

السنة : 2016

تحميل

4- المشكلات الانفعالية والاجتماعية لدى الأيتام المراهقين في قضاء بئر السبع

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة التعرف إلى المشكلات الانفعالية والاجتماعية لدى الأيتام المراهقين في قضاء بئر السبع في ضوء متغيرات الجنس والعمر ونوع الرعاية. تكونت عينة الدراسة من (415) مراهقاً ومراهقة من المراهقين الأيتام في قضاء بئر السبع في فلسطين للعام الدراسي 2014/2015م .

اسم الباحث : احمد محمد زايد العمور

السنة : 2015

تحميل

5- واقع المشكلات الانفعالية والاجتماعية التي تواجه المراهقات في علاقاتهن بأمهاتهن في منطقة كفركنا من وجهة نظر المراهقات والأمهات

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع المشكلات الانفعالية والاجتماعية التي تواجه المراهقات في علاقاتهن بأمهاتهن في منطقة كفركنا من وجهة نظر المراهقات والأمهات.

اسم الباحث : رهام محمد عواودة

السنة : 2014

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير فى الدعوة الاسلامية

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم