رسائل ماجستير في الخدمة الاجتماعية pdf

رسائل ماجستير في الخدمة الاجتماعية pdf

رسائل ماجستير في الخدمة الاجتماعية pdf  أصبحت الخدمة الاجتماعية تُنافس باقي المهن الأخرى في الأهميّة والحَداثة؛ فهي تنمو وتتطوّر بشكلٍ مُستمر وذلك من أجل تلبية حاجاتها، والسّعي لتحقيق أهدافها، ومَقدرتها على مُواجهة القضايا العنصريّة المستجدّة ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير في الخدمة الاجتماعية pdf .

1- تأثير جودة مواقع التواصل الاجتماعي على القيم الأخلاقية

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة للتعرف على تأثير جودة مواقع التواصل الاجتماعي على القيم الأخلاقية لطلبة الجامعات الأردنية الخاصة في العاصمة عمان. تكون مجتمع الدراسة من طلبة الجامعات الأردنية الخاصة في العاصمة. تكونت عينة الدراسة من (200) طالب وطالبة طورت الباحثة استبانة كأداة لجمع البيانات، حيث تم توزيع (200) استبانة واسترد منها (176) استبانة صالحة للتحليل الإحصائي وقد  توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج.

اسم الباحث : مروة صلاح مهدي

السنة : 2017

تحميل

2- برنامج الخدمة الاجتماعية لضحايا العنف من النساء والأطفال في مستشفى الملك عبدالعزيز العسكري بالسعودية

ملخص الرسالة 

تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مدى معرفة كل من ضحايا العنف و الأطباء ببرنامج الخدمة الاجتماعية الطبية في مستشفي الملك عبد العزيز العسكري بتبوك ومصدر هذه المعرفة و الكشف عن الخدمات و المساعدات التي يقدمها هذا البرنامج, ويتضمن هذا معرفة نوع الحالات التي يتعامل معها و المقترحات التي يراها الأطباء مناسبة لتطوير هذا البرنامج.

اسم الباحث : حنان عبد الكريم بن صالح آل مبارك

السنة : 2002

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن التنشئة الاجتماعية pdf

 

4- أثر تطبيق متطلبات معيار المحاسبة الدولي رقم (19) على المستفيدين من خدمات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويتية

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق متطلبات معيار المحاسبة الدولي رقم (19) الخاص بمنافع الموظفين على المستفيدين من خدمات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويتية. لتحقيق أهداف الدراسة، فقد عمدت الدراسة إلى استخدام أسلوب الاستبيان كأحد الأساليب العلمية الملائمة. فقد تم اختيار عينة عشوائية بسيطة، فقد لجأت الدراسة إلى توزيع (105) استبيان على المبحوثين موضوع الدراسة .

اسم الباحث : احمد عبد الله خالد العجمي

السنة : 2015

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *