ثورة OLED من سامسونج: إعادة تعريف التألق البصري المذهل لأجهزة تلفزيون  OLED

ثورة OLED من سامسونج: إعادة تعريف التألق البصري المذهل لأجهزة تلفزيون  OLED

شاشة سامسونج Oled TVs تجمع بين الأناقة والتقنيات التكنولوجية الحديثة، حيث تقدم لك مستوى فريد من المشاهدة وترفع من تجربة مشاهدة التلفزيون في البيت مع عائلتك بكل راحة مع تقنيات عالية الجودة، بفضل سمات التميز التي تقدمها سامسونج لعملائها الذين يثقون في دقة صناعة أجهزتها التي تدمج بين الرفاهية والتكنولوجيا لتلبي رغبات الجمهور.

وفي هذا المقال نستعرض معًا بعض من مزايا وخصائص Oled TVs المقدمة من سامسونج.

التصميم الأنيق للشاشة

يتمتع تصميم الشاشة بكونه رفيعًا للغاية وبإطار رفيع جدًا؛ مما يعطي شعورًا بحجم أكبر للشاشة، ويكون ملائمًا لأي ديكور للبيت، ومع ذلك متانة الشاشة وقوتها لا تتأثر بسمكها النحيف، وتتميز شاشة سامسونج بأنها قوية ولا تنكسر بسهولة.

تقنية عمل Oled TVs

Oled هي اختصار لـ Organic Light Emitting Diodes وهذا يعني أنها تعتمد على تقنية تجعل الملفات الضوئية العضوية تعمل بمجرد الاتصال بتيار كهربي، وهذا يوفر إنتاج عدد من الألوان والدرجات اللونية كبير جدًا يصل إلى مليار لون، وتقدم صورة عالية الجودة ودقة في التباين، ويتمتع المشاهد بصورة ذات جودة استثنائية.

عش تجربة السينما في البيت

الصوت عامل مهم للغاية في تجربة المشاهدة، وبفضل مكبرات الصوت العلوية في الشاشات الـ Oled تزيد من روعة تجربة المشاهدة الفريدة، وتجعلك تعيش أجواء السينما في البيت، فالشاشة توفر لك صورة وصوت ذوي جودة فائقة.

كما يمكن أن تتصل الشاشة بـ Sound bar من خلال نظام Q-Symphony ولا يقوم هذا بتعطيل المكبرات، ولكن يعملان معًا بكل تناغم ويرفع من تجربة المشاهدة.

تكنولوجيا الـ Quantum Dot

تعمل هذه التقنية بتوضيح الألوان بشكل كبير، من الأسود الداكن والأبيض الساطع إلى جميع الدرجات اللونية الأخرى؛ مما يعطي عمق للصورة ودقة في التباين وتوضيح كبير تشعر وكأنك ترى المشهد وأنت بداخله.

سطوع كبير ووهج أقل

تمتع بمشاهدة ذات سطوع عالٍ بفضل المعالج Quantum Processor 4K الذي يوفر لك صورة ذات جودة فائقة ودقة 4K، ولكن لا داعي للقلق حول الوهج الناتج عن وحدات إضاءة الشاشة، فهي تقاوم الانعكاس وتمتص الأشعة المنبعثة من التلفزيون.

يمكنك أن تشغل الشاشة بأكثر من طريقة

لا داعي لبذل المجهود في تشغيل الشاشة، فيمكنك أن تبدأ تشغيلها باستخدام صوتك فقط من خلال Bixby، أو عن طريق تطبيق Smart Things على هاتفك الذكي، فقط تأكد من أن الشاشة متصلة بشبكة Wi-Fi.

الحفاظ على البيئة

التجربة الفاخرة للمشاهدة لا تتعارض مع حفاظك على البيئة، فبجانب أن سامسونج تراعي معايير حماية البيئة أثناء التصنيع، فشاشات Oled تعمل عن طريق وحدات إضاءة عضوية، وجهاز التحكم عن بعد يتم شحنه عن طريق الطاقة الشمسية بدلًا من البطاريات، كما أنها متعددة الاستخدامات ويمكن اللعب عليها فهي ذات جودة عالية، وصوت مذهل، وسرعة استجابة عالية، وشاشة ذكية يمكن أن تتصل بالانترنت، فهي شاشة متعددة الاستخدامات مما يعني استهلاك أقل.

كذلك مزودة بخاصية تحكم الإضاءة الذكي من خلال قياس حجم سطوع الضوء حول الشاشة سواء في النهار أو الليل، حتى تصدر إضاءة مناسبة تبعًا للضوء الخارجي؛ مما يقلل الاستهلاك الزائد للطاقة.

تقسيم الشاشة

بإمكانك الآن تقسيم الشاشة إلى جزئين، ومشاهدة فيلمك المفضل مع مطالعة هاتفك على الشاشة، أيضًا من الممكن أن تنضم للاجتماعات ومكالمات الفيديو عبر Google Duo من خلال الشاشة.

هكذا نكون انتهينا من سرد جزء من سمات ومزايا شاشة Oled المقدمة من سامسونج؛ التي ستزودك بتجربة فريدة وممتعة أثناء مشاهدة التليفزيون.

طالع ايضا : تطبيقات لا يمكن الاستغناء عنها في هاتفك الذكي

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم