ثورة في عالم الترفيه المنزلي: اكتشف الميزات المتطورة لتلفزيونات Neo QLED من سامسونج

ثورة في عالم الترفيه المنزلي: اكتشف الميزات المتطورة لتلفزيونات Neo QLED من سامسونج

انتقل إلى مستوى آخر من الرفاهية مع شاشة سامسونج Neo-Qled المصنوعة طبقًا لأحدث التقنيات التكنولوجية، خاصةً وأن سامسونج شركة رائدة ومبتكرة في عالم الأجهزة المنزلية الحديثة والذكية، فنحن نقدم لك مستوى فاخر من الترفيه لمنزلك وتجربة خاصة وفريدة في عالم مشاهدة التلفاز ومتابعة الأفلام والمسلسلات بكل راحة وعصرية وأنت في منزلك.

في هذا المقال سنلقي الضوء على بعض من أفضل مميزات تلفزيونات Neo Qled التي تعتبر خطوة كبيرة في عالم مشاهدة التلفاز.

التصميم المميز لشاشة سامسونج Neo-Qled

شاشة ذات سمك رفيع، وإطار رفيع للغاية يكاد لا يرى، ليعطي لك شعور بأكبر مساحة ممكنة للمشاهدة، ويعزز تجربة الاستمتاع بمشاهدة التلفاز.

تكنولوجيا Quantum Matrix Pro

استمتع بأقصى درجات الوضوح والتباين للصورة، وجودة الألوان وحدتها، لتمنحك شعورًا بالانغماس داخل التفاصيل أثناء المشاهدة.

صوت مسرحي

تتميز شاشة سامسونج Neo-Qled بمكبرات صوت مدمجة بالإضافة إلى إمكانية توصيل الشاشة بشريط مكبرات الصوت، ويصدر الصوت من الشاشة ومن بار مكبرات الصوت؛ ليضيف شعورًا بالمشاهدة المسرحية أو السينمائية.

صورة ذات جودة  عالية

متوفر من شاشات Neo Qled شاشات ذات دقة 8K تعرض لك صور في غاية الوضوح والجودة، كذلك متوفر منها شاشات ذات دقة 4K وتعرض مشاهدة ذات جودة جيدة. 

معالج Neural Quantum

تعمل هذه التقنية بتحسين الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي وعرض صورة ذات جودة 8K أو 4K (حسب نوع الشاشة) بغض النظر عن جودة المحتوى الأصلي.

تقليل الوهج

تتميز شاشات سامسونج بكونها مانعة للانعكاس، فتعمل على تقليل الوهج المنبعث من الشاشة الذي يعمل على تشتيت تركيز المتفرج.

البيت الذكي

شاشات Neo Qled هي شاشات ذكية يمكن أن تتصل بالانترنت، كما يمكن أن تتصل بالموبايل أو أي جهاز ذكي لديك.

التحكم في مستوى السطوع

يعمل الذكاء الاصطناعي بقياس مستوى الإضاءة المحيطة وبالتالي تزيد أو تقل درجة سطوع الشاشة تلقائيًا، مما يعمل على توفير الطاقة وراحة عين المشاهد.

وداعًا للبطاريات

قد حان الوقت لتقول وداعًا لبطاريات جهاز التحكم عن بعد، فسوف تأتيك الشاشة بجهاز تحكم عن بعد يعمل بالطاقة الشمسية، هكذا تم حل مشكلة نفاد البطارية المفاجئ، كل ما عليك هو وضعه على لوحة الشحن بالطاقة الشمسية المزود بها، ووضعه بالقرب من ضوء الشمس، كذلك هو خطوة من أجل الحفاظ على البيئة.

بياناتك في أمان

لا داعي للقلق حول أمان بياناتك الشخصية، وتمتع بخصوصية كاملة لكلمات المرور الخاصة بك والأجهزة المتصلة بالشاشة.

تعدد الاستخدامات

شاشات Neo Qled غير مقتصرة على المشاهدة فقط، ولكن يمكنك استخدامها في الألعاب، والتمتع بكافة المزايا السابقة من جودة عرض الصور بشكل حاد وعميق وتناغم في الألوان، وصوت تفاعلي، ودرجة استجابة سريعة؛ لتعيش أجواء اللعب بكل حواسك وكأنك داخل اللعبة.

العرض الواقعي

تمتع بعمق حقيقي للصور يشبه لحد كبير من الصور ثلاثية الأبعاد، بفضل تحسين وحدات الإضاءة Led، كذلك الشاشات معتمدة من Pantone رمز الثقة لدقة الألوان، وهي أول شاشة تحصل على الاعتماد من Pantone؛ وذلك يعزز من تجربة المشاهدة بكل واقعية.

بهذا نكون انتهينا من عرض سريع لأهم مزايا شاشات Neo Qled المقدمة من سامسونج وهي متوفرة في أسواق المملكة العربية السعودية، ويمكن شرائها من أي نقاط بيع تابعة لسامسونج، فقد حان الوقت لنقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد وفاخر من الرفاهية والتكنولوجيا التي تليق بك.

قد يهمك أيضا : ثورة OLED من سامسونج: إعادة تعريف التألق البصري المذهل لأجهزة تلفزيون  OLED

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم