تسوق واستفد من خصومات متجر امازون السعودية مع الموفر

تسوق واستفد من خصومات متجر امازون السعودية مع الموفر

ما من شك أن موقع الموفر العربي يبذل قصارى جهده ليضع بين يدي المتسوقين العرب مجموعة من العروض التي لا تفوت، ومن تلك العروض المذهلة التي يقدمها كود خصم امازون السعودية ، والجدير بالذكر أن هذا المتجر يحرص هو الآخر على منح عملائه العديد من فرص التوفير بين الحين والآخر.

التسوق من متجر امازون السعودية 

منذ أن انطلق موقع أمازون إلى يومنا  هذا وهو يوفر لعملائه مجموعات متنوعة و كبيرة من المنتجات التي تجذب الكثير من العملاء، ولا يخفى على أحد الدور الرائد لهذا المتجر بين المتاجر الإلكترونية، وكيف استطاع الحصول على رضا العملاء من حيث جودة المنتجات التي يعرضها، وفي الوقت نفسه موازنة الأسعار مع تلك الجودة، بالإضافة إلى تميز خدمات الشحن والتوصيل وخدمات البيع بشكل عام. 

هذا المتجر العريق بدأ نشاطه في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، وهذا يعني مزيد من المنتجات التي يحتاجها المستخدم في الشرق الأوسط، مع توفير المزيد من وقت الشحن والتوصيل أيضا.

تخفيضات متجر امازون السعودية

متجر امازون السعودية يهتم بتوزيع عروضه وخصوماته على أقسامه وفئات منتجاته المختلفة، حتى يمنح المزيد من عملائه فرص التوفير الفريدة والحصول على ما يريدون بأسعار مناسبة لميزانياتهم.

يمكنك أيضا الوصول إلى الصفقات القوية عند متابعة العروض اليومية والشهرية والسنوية على المتجر، وهناك أيضا العروض اليومية التي يتم تحديثها باستمرار في قائمة “عروض اليوم” ربما تجد المنتج الذي ترغب بشرائه بين تلك العروض القيمة، كما أن الأمر لا يتوقف على العروض الموجودة على المتجر فقط، بل هناك مجموعة من الكوبونات التي تحمل أكوادا خاصة وهي فرصة جيدة للتوفير أيضا، تستطيع الحصول على هذه الكوبونات بسهولة من خلال متابعة صفحة متجر أمازون على موقع الموفر.

ومن أهم تخفيضات أمازون في شتاء 2021 على موقع الموفر:

  • كوبون خصم امازون السعودية على الجوالات

عند البحث على موقع الموفر يمكنك العثور على كوبون خصم مميز على الجوالات، ويتميز هذا الكوبون بأنه يمنحك تخفيضا بنسبة 65%، هل تتخيل هذا؟ تستطيع الحصول على مشترياتك باستخدام هذا الكوبون مع دفع أقل من نصف المبلغ فقط! 

كما أن هناك ميزة جيدة أخرى وهي أن هذا الكوبون غير منتهي الصلاحية، بمعنى أنه ليس عليك استخدامه الآن وإلا سوف تضيع فرصتك، بل يمكنك الرجوع إليه في وقت لاحق.

هذا الكوبون يمكن الاستفادة منه على أي نوع من الجوالات المعروضة على اختلاف علامتها التجارية، بالإضافة إلى الاكسسوارات وأغطية الجوالات وكذلك الأجهزة اللوحية وغيرها، كل ما عليك هو نسخ كوبون الخصم ولصقه في صفحة الطلبية بعد اختيار المنتجات التي ترغب بها.

  • تخفيضات أمازون على الأجهزة المنزلية

تستطيع الحصول على الأجهزة المنزلية المتاحة عبر العروض الآتية:

خصم 9% على ثلاجة توشيبا 21 قدم

خصم حصري 54% على مايكرويف هومر

خصم بقيمة 6% على غسالة صحون نيكاي 

خصم 17% على طقم قدور طهي جرانيت

وفر مع خدمة الشحن المجاني من أمازون السعودية

لست مضطرا إلى دفع رسوم الشحن عند الحصول على مشترياتك عن طريق خدمة الشحن المجاني، وللحصول على تلك الخدمة، يجب ألا تقل القيمة الإجمالية للطلبية عن 200 ريال سعودي من المنتجات المؤهلة للشحن المجاني، وخلال يوم أو يومين يمكنك الحصول على شحنتك بدون دفع أية مصروفات توصيل، لكن عليك أثناء إتمام عملية الشراء أن تختار سرعة الشحن الاعتيادية، لأن الشحن السريع سوف يحتاج إلى رسوم إضافية، يمكنك استخدامه إذا كنت على عجلة من أمرك.

السرعة في التنفيذ والسهولة في الوصول إلى التخفيضات 

يقدم متجر الموفر تطبيق ممتاز للهواتف الذكية ، وهناك نسخة لهواتف الاندرويد ، و نسخة لهواتف الايفون .

الجيد في التطبيق انه صغير الحجم ، و يتيح إمكانية تصفح أكثر من 100 متجر في نفس الوقت ، من بينهم متجر امازون .

حيث ستكون لك فرص اكثر في استخدام التخفيضات التي تكون محدودة بكميات معينة ، حيث يسهل الوصول اليها من خلال إشعارات ترسل لك في هاتف، وان كنت تود تحميل التطبيقات فهي متوفرة على جوجل بلاي : اضغط هنا ، او من خلال ابل ستور اضغط هنا

قد يهمك أيضا: أفكار شغل من البيت للبنات مربحة

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم