هواوي نوفا 7i – المواصفات والأسعار

هواوي نوفا 7i – المواصفات والأسعار

يتميز هاتف هواوي نوفا 7 i بفتحة عدسة f / 1.8 وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميراتين أماميتين. كما أن لديها كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0. يزن الجهاز ثنائي شرائح الاتصال 183 جرامًا. اللوحة الخلفية مصنوعة من البلاستيك الأملس ، مع نتوء طفيف في الأعلى. يوفر تراكب واجهة EMUI تجربة مستخدم أنيقة مع الحد الأدنى من انعكاس الضوء. هناك أيضًا مكتبة متنامية من التطبيقات في متجر تطبيقات هواوي.

بينما يأتي نوفا 7 i بشاشة لائقة وعمر بطارية جيد ، إلا أنه ليس أفضل هاتف ذكي متاح في النطاق السعري. في حين أن جهاز Mate 40 Pro يحتوي على شاشة رائعة ، إلا أنه كان باهظ الثمن بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن نوفا يعد خيارًا جيدًا للميزانية ويبلغ السعر هواوي نوفا 7 i حوالي 275 دولارًا فقط. كما أنه يوفر ميزات رائعة وسعره جيد ، لذلك حتى لو كانت ميزانيتك محدودة ، فإن الهاتف يعد عملية شراء رائعة.

يمتلك هاتف هواوي نوفا 7 i شاشة مقاس 6.4 بوصة وكثافة بكسل تبلغ 398 نقطة في البوصة. يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل. يدعم شبكات Wi-Fi و 4G LTE ، ويحتوي على GPS. سعر هواوي نوفا هو N15،999 (الولايات المتحدة) والسعر N17،900. في غضون ذلك ، يمكنك شرائه من المستهلك هواوي.

كنموذج متوسط ​​المدى ، فإن هواوي نوفا 7 i مليء بالقوة والأناقة. تشتهر سلسلة نوفا الخاصة بالعلامة التجارية بتقديم ميزات عالية الجودة بسعر منخفض. يعتبر هاتف نوفا 6 i مثالاً جيدًا. سعر نوفا 7 i في متناول الجميع ، ويمكن شراؤه بسعر مخفض. هناك العديد من الطرز في سلسلة نوفا ، لذا من المحتمل أن تجد الموديل الذي يناسب ميزانيتك.

يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 i على أربع كاميرات. الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8. الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 120 درجة f / 2.4. الكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر بدقة 2 ميجابكسل لقياس عمق الإطار في اللقطات البورتريه. يعد وضع الكاميرا الرئيسي اختيارًا جيدًا إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي المتطور.

يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 i على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وفلاش قاد مزدوج. كاميرتها الثانية بدقة 16 ميجابيكسل بدقة بكسل على مستوى البكسل. يمكن للكاميرا الأمامية أيضًا التقاط صور رائعة في الليل. عمر بطارية الهاتف مثير للإعجاب ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الهاتف دون القلق بشأن الشحن. يستغرق الشحن حتى 70٪ حوالي نصف ساعة ، ويأتي باللون الأسود منتصف الليل مع شريط ذهبي رقيق حول حلقة الكاميرا.

يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 i على بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن تدوم بطاريته حتى 24 ساعة مع الاستخدام المعتدل. لن يتمكن المستخدمون الثقيلون من الحصول على أكثر من اثنتي عشرة ساعة من وقت الشاشة بتهمة واحدة. كما أنه يتميز بشاحن سريع بقوة 40 واط. سعره صفقة ممتازة لهاتف ذكي قوي. لذلك ، ضع في اعتبارك شراء هواوي نوفا 7 i إذا كنت تبحث عن هاتف ميسور التكلفة بكاميرا متميزة.

كاميرا هواوي نوفا 7 i قادرة على التقاط صور جيدة ، لكنها تفتقر إلى مستشعرات Sony و Leica. ومع ذلك ، فهي تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تتعامل مع التعرض المفرط بشكل جيد. كما أن لديها مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 i على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. تعد كاميرا السيلفي جيدة بما يكفي لهاتف متوسط ​​المدى.

تعد كاميرا هواوي نوفا 7 i كاميرا رائعة لهاتف ذكي اقتصادي. إنه أيضًا اختيار جيد جدًا لشخص يستخدم الكثير من تطبيقات الهاتف المحمول. كما أن لديها معالج لائق جدا. بالنسبة لجهاز متوسط ​​المدى ، يعد هواوي نوفا 7 i خيارًا جيدًا. بطاريته تدوم طويلاً في حوالي أربع ساعات. إذا كنت تستخدم الهاتف بشكل معتدل ، فسوف يستمر لمدة 24 ساعة تقريبًا. البطارية جيدة بالنسبة للسعر.

تعد كاميرا هواوي نوفا 7 i اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يقدرون جودة صورهم. تحتوي على عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وبكسل كبير. عدساتها الثلاثة الأخرى هي 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. تحتوي الكاميرا الأمامية على عدسة ماكرو لالتقاط صور قريبة. يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع الذي يعمل بشكل جيد حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. إذا كنت تبحث عن هاتف جديد ، فعليك إلقاء نظرة على هواوي نوفا 7 i.

هواوي نوفا 7 i هو هاتف متوسط ​​المدى جذاب وأنيق. سرعته واستقلاليته ممتازة ، وعمر البطارية مثير للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بكاميرات قوية وشحن سريع. يعمل على ذكري المظهر10 (Nougat). هذا يعني أنه لا توجد العديد من خدمات غوغل ، ولكنها تأتي مع خدمة خدمة هواوي للجوال. للألعاب ، يمكن أن يحل معرض التطبيقات محل تطبيقات جوجل. كما أنه متوافق مع الشبكات الاجتماعية الشهيرة.

يتمتع هاتف هواوي نوفا 7 i بشاشة LTPS متدرجة بكثافة بكسل لكل بوصة تبلغ 398. شاشته كبيرة ومريحة للحمل. تبلغ دقتها 6.2 بوصة FHD + بكثافة بكسل لكل بوصة 405. إذا كنت تخطط لمشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب ، فإن هذا الجهاز سيبقيك مستمتعًا لساعات. إذا

يركز تصميم هواوي نوفا 7 i على الأساسيات. يؤكد التصميم المنحني رباعي الجوانب للجهاز على انحناء الجسم وتقع الكاميرا الأمامية في شاشة هواوي Punch FullView مقاس 6.4 بوصة. كما يتميز الجهاز بكاميرا خلفية حساسة لبصمات الأصابع مثبتة على الجانب مع وظيفة السطوع التلقائي.

قد يهمك أيضا: 

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.