هواوي بي40 برو -المواصفات التفصيلية

هواوي بي40 برو -المواصفات التفصيلية

هواوي بي40 برو هو هاتف ذكي متطور يعمل بنظام أندرويد. تم الكشف عنه في 26 مارس 2020. هو خليفة ص 30 في خط سلسلة ص. تم إطلاق الجهاز مقابل 1600 دولار. إنه هاتف رائع لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي متطور وقوي مزود بكاميرا رائعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن بي 40 برو. ولكن أولا ، دعونا نلقي نظرة على المواصفات.

هواوي بي40 برو هو هاتف ذكي كبير ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. شاشته 6.58 بوصة ولها دقة 1,200 س 2640 بكسل. إنه مقاوم للماء والغبار بفضل تصنيفه آي بي 68. كما يتميز بإطار من الألومنيوم وظهر زجاجي. يحتوي هواوي بي40 برو على كاميرا ضخمة بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل ، وكاميرا توف 3 دي دي. إنه هاتف ذكي متعدد الاستخدامات للغاية ، وإذا كنت تبحث عن كاميرا رائعة وعمر بطارية رائع ، فقد يكون هذا الهاتف مناسبا لك.

يتوفر هواوي بي40 برو بألوان صلبة مثل الأزرق الداكن والأبيض الجليدي والأسود والذهبي. كما أن لديها متصفح مخصص. الهاتف التطبيق معرض يضم مجموعة مختارة من تطبيقات شعبية مثل Instagram و Facebook. في حين أن هذه ليست الأكثر شمولا ، إلا أنها تعمل. ولكن ليس هناك الكثير من الضاربون الثقيلة. بي 40 برو هو هاتف ذكي قوي ، وهو خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مناسب للميزانية.

يتميز هواوي بي40 برو بتصميم منحني مع خطوط ناعمة. تدعم شاشة العرض أيضا معدل تحديث 90 هرتز ، وهو ليس الأسرع في فئته ، ولكنه يسمح بصورة سلسة بشكل استثنائي. أما بالنسبة للسطوع ، لوحة أوليد يسلم سطوع لائق ، 760 سد / م 2 في الوضع التلقائي. هذا أمر جيد لأيام الصيف ولكن لا تفعل جيدا في ظروف مشرقة للغاية.

يحتوي هواوي بي40 برو على شاشة منحنية. الهاتف رقيق جدا وخفيف الوزن ويمكنه دعم شحن يصل إلى 40 واط. عمر البطارية مثير للإعجاب أيضا. على الرغم من وجود بعض الاختلافات ، إلا أن هذين النموذجين قويان وبأسعار معقولة. في حين أن كاميرات هواوي بي40 برو رائعة ، فإن العديد من المستخدمين سوف يتساءلون لماذا يحتاجون إلى تطبيقات جوجل. برنامجها القائم على الروبوت هو وسيلة رائعة للبقاء المنظمة والعثور على المعلومات.

يحتوي هواوي بي40 برو على شاشة منحنية. الجوانب منحنية ، بينما الجزء العلوي والسفلي مسطحان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقريب الهاتف على الجانبين. المنحنيات على هواوي بي40 برو ليست ملحوظة كما هو الحال في سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج. وبصرف النظر عن حوافها المنحنية ، فإن الشاشة أضيق قليلا من جالاكسي إس 7. إذا كنت تستخدم بي 40 برو لتصفح الويب ، فستتمكن من الوصول إلى التطبيقات بسهولة.

تعد كاميرا هواوي بي40 برو ميزة رائعة لهذا الهاتف الذكي. الكاميرا الخلفية قادرة على التصوير في فيديو فائق الدقة / 4 كيلو بسرعة 60 إطارا في الثانية. يمكنك أيضا تسجيل مقاطع الفيديو بسرعة 7680 إطارا في الثانية. تحتوي الكاميرا الأمامية أيضا على عدسة واسعة الزاوية. حافتها الزجاجية المنحنية تجعلها أكثر وضوحا من منافسيها ، لكن بي 40 ليست مثالية في هذا الصدد. يمكن أن تكون حوافها المنحنية مشكلة عندما تنظر إلى الصور أو مقاطع الفيديو.

هواوي بي40 برو لديه كاميرا جيدة. تحتوي الكاميرا الخلفية على عدسة 16 ميجابكسل. في المقدمة ، الكاميرا عبارة عن عدسة لايكا بدقة 50 ميجابكسل. يحتوي الهاتف أيضا على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. بقدر ما يتعلق الأمر بالأمن ، لديها سجل مختلط مع الشركات الأمريكية. ونتيجة لذلك ، لا تعمل هواتفها مع تطبيقات أندرويد ، وارتداء ساعات نظام التشغيل ، وجوجل هوم. وبصرف النظر عن هذا ، فإنه غير متوافق مع سمارتواتشس جوجل.

هاتف هواوي بي40 برو الجديد والمبتكر

يتمتع هاتف هواوي بي40 برو بمجموعة رائعة من الميزات لأولئك الذين يحبون التقاط الصور. يحتوي الهاتف على كاميرا رباعية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر كموس مقاس 1/1.28 بوصة ، مما يعني أنه يمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى ، مما يعني لقطات أفضل في الإضاءة المنخفضة. يحتوي الهاتف أيضا على كاميرا سينمائية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا توف ، مما يخلق تأثيرات خوخية جميلة. تأتي عدسات بي 40 برو مع زوم فائق الاستشعار 50 مرة ، وزوم بصري خمس ميجابكسل ، وزوم هجين ورقمي 10 مرات.

كاميرا بي 40 برو هي واحدة من الأفضل في فئتها. لديها فتحة و / 2.0 وزوم بصري من 10 أضعاف. كما أن لديها مصباح يدوي مدمج و ليد الأمامية التي تواجه. هذه الكاميرا قوية جدا بحيث يمكن استخدامها لصور شخصية ومكالمات الفيديو. يمكن للهاتف التقاط مقاطع الفيديو بدقة 4 كيلو، لذلك فهو رائع لأولئك الذين يقومون بتحرير الفيديو والصور.

جودة الكاميرا رائعة للهاتف الذكي. يحتوي هواوي بي40 برو على ثلاث كاميرات ، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 40 ميجابكسل ، وكاميرا بيريسكوب بدقة 12 ميجابكسل مع تكبير 5 أضعاف. تحتوي كاميرا الهاتف أيضا على مستشعر توف 3 دي لتحسين الوضع الرأسي. تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل ، وهي أكثر من كافية لإجراء مكالمات الفيديو وإرسال النصوص.

بفضل مجموعة الكاميرا المزدوجة والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل ، يعد هاتف هواوي بي40 برو هاتفا رائعا لالتقاط الصور. الكاميرا الخاصة بها عبارة عن مستشعر 50 ميجابكسل مثير للإعجاب ، والذي تدعي الشركة أنه يمكنه التقاط ضوء أكثر بنسبة 200 ٪ من هاتف ابل ايفون 11 برو ماكس. لقد تحسن قارئ بصمات الأصابع الخاص به لمنحه مصادقة أسرع بنسبة 30٪. ظهر سيراميك ‘نانو تك’ هو ميزة رئيسية أخرى ل بي 40 برو.

بطارية هواوي بي40 برو هي وحدة ضخمة بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة يمكنها شحن ما يصل إلى 40 واط. مع هذا ، يعد هواوي بي40 برو من بين أسرع الهواتف الذكية المتاحة. مع بطارية ضخمة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، يمكن للهاتف الذكي أن يستمر طوال اليوم بشحنة واحدة. هناك أيضا العديد من المزايا الأخرى لهواوي بي40 برو. يأتي الجهاز مع لوحة شحن مغناطيسية تسمح بتوصيله بمنفذ أوسب وإعادة شحنه دون الحاجة إلى توصيله بجهاز كمبيوتر

قد يهمك أيضا:

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.