ماذا تحب عن هاتف هواوي  y7a

ماذا تحب عن هاتف هواوي  y7a

هواوي y7a هو خيار رائع للمستخدم الذي يريد هاتفا ذكيا جيدا مثل منافسيه دون كسر البنك. ويتميز بشاشة 6.67 بوصة عالية الدقة + آي بي إس بدقة 2400 * 1080 بكسل. هذا الهاتف مثالي لأولئك الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل ، لكنهم لا يريدون أن يزعجهم الوهج والتفكير. شاشة هذا الهاتف قابلة للتخصيص بحيث يمكنك التحكم في الألوان ودرجة حرارة الشاشة. كما أن لديها نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 وكثافة بكسل تبلغ 401 بكسل لكل بوصة.

شراء هواوي y7a ايه المتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان. نظام الألوان للهاتف مشرق وملفتة للنظر. شاشة الهاتف هو وسيلة رائعة للبقاء على اتصال وتعمل. الشاشة هي أيضا طريقة رائعة لإخبار الكثير عنك. إذا كنت من النوع الذي يحب مشاركة المعلومات الشخصية, ستمنحك الشاشة لمحة عما يفعله أصدقاؤك وعائلتك

إذا كنت تفضل هاتفا ملونا أكثر، فإن هواوي واي 7 إيه هو خيار رائع. تتطابق العلبة مع أحدث الاتجاهات وهي مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة. يزن حوالي 200 جرام ويحتوي على كاميرا رباعية عمودية. هذا الهاتف الذكي هو خيار ممتاز إذا كنت على ميزانية ضيقة. وبصرف النظر عن وجود تصميم كبير ، عليك أن تكون قادرا على تخصيص الخاص بك واي 7 مع العديد من الألوان المختلفة.

يتميز هاتف هواوي واي 7 إيه بماسح ضوئي ممتاز لبصمات الأصابع موجود على زر الطاقة. يسمح لك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بإلغاء قفل هاتفك في أقل من ثانية. على الرغم من أن هواوي واي 7 إيه لا تدعم خدمات جوجل للهواتف المحمولة ، إلا أن معرض التطبيقات الخاص بها يحتوي على الكثير من التطبيقات الواعدة ويجعل الحياة أسهل. المتصفح يعمل بشكل جيد ويمكنك تصفح الويب بسهولة. يمكنك أيضا قراءة رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة مقاطع الفيديو.

هواوي y7a هو خيار رائع آخر للمستخدم على الميزانية. تصميمه الأنيق وفتحة العدسة 1.8 تجعله اختيارا ممتازا لصور السيلفي. كما أن لديها كاميرا ممتازة على الجبهة ، مع 8 ميجابيكسل و/2.0 الفتحة. y7a رائع لمستخدمي الأعمال. يمكنك استخدامه بمثابة الهاتف الرئيسي والهاتف عملك على حد سواء. مع هذه الميزات ، عليك أن تكون قادرا على إجراء المكالمات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، من بين أمور أخرى.

تعد كاميرا هواوي y7a ميزة ممتازة للهاتف الذكي. تتمتع الكاميرا الرباعية بتصنيف جيد وقادرة جدا على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة. تتميز الكاميرا بالوضع الليلي ، مما يحسن جودة الصورة. الكاميرا الخلفية هي 8 ميجابكسل. لديها بطارية قوية. على عكس العديد من الهواتف الذكية الأخرى ، لا تملك واي 7 أيه القدرة على لعب ألعاب الفيديو.

هواوي y7a لديها كاميرا رباعية وهي واحدة من عدد قليل من الهواتف مع كاميرا رباعية. تعد الوحدة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل أهم كاميرا ، مع مستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. ترتبط الكاميرتان الخلفيتان بعدسة ثانية ويتم وضعهما جنبا إلى جنب على الجهاز. يمكن استخدام الكاميرا المزدوجة لالتقاط مقاطع فيديو لشخص ما ، ويمكن استخدام الكاميرا الأمامية لأغراض أخرى.

تحتوي هواوي واي 7 إيه على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وستستمر حوالي 15 ساعة بشحنة واحدة. ستستمر البطارية لمدة تصل إلى 32 دقيقة إذا كنت تلعب ألعابا ثلاثية على الهاتف ، ولكنها قوية للغاية. كما أن واي 7 إيه سريع الشحن ، مما يجعله خيارا ممتازا للأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى بياناتهم في منتصف الليل. شاشته الضخمة هي زائد كبيرة ، ولكن البطارية الصغيرة يمكن أن تجعل الجهاز عالي الكعب لعقد.

استخدام y7a سهل مثل الفطيرة. يتميز بشاشة 6.67 بوصة كاملة الوضوح + آي بي إس. يمنحك هذا ألوانا واضحة ونابضة بالحياة ، وهو مثالي لعرض جميع أنواع المعلومات. توفر الشاشة أيضا كاميرا عالية الدقة وتسمح لك بضبط درجة حرارة اللون. y7a خفيف الوزن ، يزن أقل بقليل من 200 جرام ، ويأتي مع كاميرا رباعية عمودية.

y7a هو الناقل مغلق لشركة فودافون فيجي ويعمل على نظام تشغيل خدمات الهاتف المحمول هواوي. لا يمكنك تحميل تطبيقات جوجل ، ولكن يمكنك استخدام أبغاليري ، الذي بني في نظام أندرويد. نظام أندرويد هو أيضا مرنة جدا ، حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات الجانب تحميلها على جهازك. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ ص 7 أ.

يوفر واي 7 أ الكثير من الميزات. إنه قادر على تشغيل تطبيقات متعددة. ويتميز بشاشة عالية الدقة + كاملة مع ألوان نابضة بالحياة ، ويدعم اثنين من بطاقات سيم. لديها بطارية طويلة الأمد وأنظمة التعرف على المالك بسرعة. في حين أنها تفتقر إلى خدمات جوجل ، انها خيار ممتاز لأولئك الذين يحتاجون إلى الهاتف سهلة مع الكثير من الميزات. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد ، فيجب أن يكون هاتف واي 7 على قائمتك.

هواوي y7a هو هاتف ذكي ذو قيمة كبيرة. عمر بطارية y7a جيد أيضا. يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم ما يصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو. كما تساعد تقنية توفير الطاقة بالذكاء الاصطناعي على توفير الطاقة. 

تحتوي كاميرا واي 7 إيه على بعض الميزات الرائعة. يمكنك التقاط صور جديرة بالجرام مع y7a. يزن الهاتف 206 جرام ، وشاشة اي بي اس ال سي دي 6.67 بوصة. يحتوي الجانب الخلفي من واي 7 إيه على كاميرا رباعية مع مستشعر عريض 48 ميجابكسل ومستشعر فائق الاتساع 8 ميجابكسل. تحتوي الكاميرا أيضا على مستشعر عمق 2 ميجابكسل. انها مثالية ل شوتربوغس الشباب

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.