كيف اكون جريئه مع زوجي بالكلام

كيف اكون جريئه مع زوجي بالكلام

مع مشاغل وروتين الحياة اليومية بين الزوجين يبدأ الملل بالتسلل خاصة في العلاقة الحميمية، وتعاني الكثير من السيدات من الخجل الشديد في العلاقة الخاصة لذلك قد يتساءلن كيف اكون جريئه مع زوجي بالكلام، وذلك لِما لتلك الكلمات من تأثيرٍ سحريٍ على الزوج فهذا يؤدي لإثارته بشدة، لكن يتطلب الأمر بعض الخطوات وهذا ما سنوضحه في هذا المقال.

كيف أكون جريئة مع زوجي بالكلام ؟ 

تعتقد بعض النساء أن الحديث عن العلاقة الخاصة أمر يحتاج إلى الجرأة لِما لتلك الكلمات من تأثيرٍ سحريٍ على الزوج، حيث يُثار بشدة وهذا الأمر يتطلب بعض الخطوات للوصول إلى النتيجة المطلوبة، فإذا كنتِ خجولة فهذه النصائح الفعالة إليكِ:

  • ابدئي الحديث بنعومة وابتعدي عن إلقاء اللوم واجعلي هدفك أن يكون هناك تقارب بينكما، ويساعد الهمس في الأذن على التحدث بنعومة وجرأة في نفس الوقت.
  • ركزي على التقارب العاطفي بينكما لأنه لا يقل أهمية عن العلاقة الخاصة وتحدثي عن احتياجاتك الأخرى لزيادة المودة والألفة بينكما.
  • اختاري الوقت والمكان المناسبين فليست كل الأوقات والأماكن مناسبة للتحدث عن هذه المواضيع، ومن الأفضل أن تكون داخل غرفة النوم بعيداً عن مرأى ومسمع الأطفال.
  • حاولي أن تكرري تلك المحادثات في أوقات متقاربة حتى تتغلبي على خجلك، ما يساعد ذلك على التقارب بينك وبين زوجك.
  • في المحادثات الجريئة مع زوجك عبري عن مشاعرك بطريقة أنثوية حول الأسلوب الذي تفضلينه المرح أو الغموض أو الإثارة، وأخبِريه بما ترغبين به في العلاقة بكلمات جريئة تساعد على إثارته.
  • يحب الرجل دائماً أن يرى شعور التقدير والإمتنان لما يقدمه لكِ، لذلك عبري له دومًا عن حبك وتقديرك له وعن مدى سعادتكِ خلال العلاقة الحميمة.  
  • إذا كان زوجك خارج البيت ارسلي له رسالة على الواتس اب وقولي له أنك تحبينه ومشتاقة له.

طالع أيضا: صفات الزوجة السيئة

أنواع الكلمات الجريئة التي يحب الرجل سماعها

  • كلمات الإعجاب والغزل

يعشق الرجال كلمات الغزل والإطراء مثله مثل المرأة وخاصةً أثناء العلاقة الحميمة، فيمكنكِ أن تغدقي عليه بهذه العبارات لتجعليه يشعر بالقوة والنشوة.

  • كلمات الإثارة

كأن تخبري زوجك أن شكله مثير جدًا ويُعجبك وأنكِ تنتظرينه بفارغ الصبر أو أنكِ تشتاقين إليه، ما يرضي غروره ويجعله يشعر بالإثارة.

  • الهمس

من أكثر الأشياء التي يحب الرجل سماعها في الفراش هو الهمس بالعبارات المثيرة خاصة في أثناء العلاقة الحميمة. 

وبهذا نكون قد أجبنا على سؤالك عزيزتي كيف اكون جريئه مع زوجي بالكلام وقد ثبت علميًا أن العبارات المثيرة تزيد من رغبة الزوجين الحميمية والشعور بالإثارة والمتعة، خاصةً إذا تسلل الملل إلى حياتكما، فحتمًا هذا الكلام سيُساعد في إشعال الحب من جديد ويمكنكِ امتلاك قلب زوجك بكل سهولة.

أمنة أم يوسف

أمنة متخصصة في صحة الحامل والرضيع و تربية الاطفال في مختلف المراحل العمرية ، متحصلة على بكالوريوس في العلوم الاقتصادية والتجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *