كيف أكون جذابة بحركاتي

كيف أكون جذابة بحركاتي

كيف أكون جذابة بحركاتي

كل فتاة تهتم بنفسها وتتمنى أنت تكون ملفتة وجذابة ومميزة عن غيرها من الفتيات فطالما و جد دائما  في كل مناسبة عمل أو  حفل أعراس ذلك الشخص الذي يأسر ويبهر الجميع بحضوره أو تلك الفتاة التي تسحر باءبتسامتها المكان وتدفع الجميع إلى أن يتحلقوا حولها للتحدث إليها فتعتبر الجاذبية ليست جاذبية الملامح و الشكل فقط ولكن جاذبية التصرفات والتحدث و السلوك كما تعد رشاقة الحركة‏‏ وطريقة المشي‏‏ والجلوس‏ وطريقة تناول الطعام‏‏ وطريقة الكلام والتي هي مجموعة صفات الجد مهمة و التي تظهر على هيئة تصرفات في المواقف المختلفة‏ تكسبك أكثر جاذبية‏ ورقي ,  وقد جئنا بهذا المقال لنستعرض لكم كيف أكون جذابة بحركاتي , كيف اكون مميزة , كيف أكون جذابة بمعنى الكلمة كلها سنوضحها في هذا المقال .

كيف أكون جذابة بحركاتي

حير هذا السؤال الكثير من الفتيات لأكون أنثى رشيقة وجذابة بحركاتي , فتعد رشاقة الحركة من العوامل التي تزيد وتوضح جمال كل فتاة‏ فالحركة الرشيقة تشتمل طريقة المشي وطريقة فمثلا‏ يجب أن تمشي مستقيمة الظهر , وطريقة الجلوس , طريقة ركوب السيارة طريقة التحدث و الكلام حتى طريقة الضحك فهي عامل مهم جدا وهذه بعض الخطوات يجب عليك اتباعها لتكوني أكثر جاذبية ‏.

  • طريقة المشي

وتعتبر طريقة المشي للفتاة من أهم العوامل التي تزيد وتوضح جمالها‏ فالحركة الرشيقة  أثناء المشي و التي تشتمل على طريقة المشي‏ حيث يجب أن تمشي مستقيمة الظهر وكتفاك مسترخيتان معتدلة الرأس‏  كما ويجب أن يكون نظرك للأمام وألا تفرقي قدميك عن بعضهما عند المشي وعدم ثني الركبتين أيضا واجعلي تلاصق القدمين مع الركبتين في اتجاه جانب المقعد‏ ‏.

طالع أيضا: كيف تتخلص من التفكير في شخص تحبه

  • الضحك والابتسامة

ضحكة المرأة له قواعد فيجب الاهتمام بأن تكون أسنانك ناصعة البياض‏‏ وتهتمي بجماك شفتيك‏‏ , حاولي الابتعاد عن الضحك بينك وبين نفسك عند وجودك في مجلس ومع الآخرين فقد يعتقدون إنك تسخرين منهم وهذه من أكبر العوامل التي تفقدك جاذبيتك‏ , حاولي تجنب وضع يدك في فمك وقضم أضافرك وعند الحديث مع غيرك لاتتكلمي بيديك ولاتحركهما كثيرا كي لاتفقدي جاذبيتك , كما لاتداومي في تنظيم شعرك بيديك أثناء وجودك مع آخرين .

  • طريقة الكلام

حاولي أن تحرصي على نبرة صوتك أثناء الحديث أو الكلام فيجب أن تكون نبرة الصوت متناغمة مع الحديث وحاولي أن لا تتحدثي بصوت مرتع واستخدمي لغة الوجه الملائمة للموضوع , ابدئي حديثك بأسلوب هادئ و رقيق يمتاز بالود والمحبة واحرصي على رد التحية المناسبة للوقت و  من الأشياء أيضا التي تقلل من جاذبيتك النقر بأصابعك على أي شيء أمامك أو مداومة اللعب في السلسلة في رقبتك‏ أو الإستلقاء للأمام أو الخلف أثناء الحديث أو الضحك‏‏.

  • الثقة في النفس

يعتقد الكثير أن امتلاك الثقة بالنفس أمر سهل لكن القيام به بشكل عملي يعتبر شاق وصعب امتلاك الثقة في النفس يعني أن تشعري بالأمان وأن تكون فخورة بما أنت عليه وأن تطمئني للقدرات التي تملكينها في شخصيتك , فحاولي أن تثقي في نفسك وتعطيها حقها وأن تزيد من قدراتك وتصلحين من نفسك .

كيف أكون جذابة في الكلام

  •  ابدئي بحديث بأسلوب يمتاز بالود والمحبة كما يجب أن يكون أسلوب هادئ .
  • حاولي الاستماع الى المتحدث أكثر من التكلم فأنصتي بشكل جيد للمتحدث، ولا تحاولي مقاطعته، وأيضا عليك إعطاء الطرف الآخر  الوقت الكافي للتحدث والتعبير .
  • الهدوء والاسترخاء أثناء الحوار عامل مهم جدا حيث إن المحادثة بين شخصين لا تحتاج الكثير من الجهد بل تتطلب الاسترخاء والتحدث على طبيعتك دون تصنع أو مبالغة أثناء حديثك .
  • يمكنك التحدث بكل راحة عن أخطائك وبكل قوة وشجاعة ولاتخجلي من نفسك كما يمكنك أيضا استخدام الأسلوب الغير المباشر امدحي الأمور مهما كانت صغيرة .
  • لاتنزعي الابتسامة على وجهك فقابلي من معك بابتسامة رقيقة كما عليك التحدث بصوت معتدل غير مرتفع بحيث يكون مسموعا من قبل الجميع.
  • حاولي عدم استعمال العبارات الدالة على الذاتية كثيرا وذلك من خلال تكرار الضمير أنا فهذه العادة من شأنها أن تنفر من حولك وتثير ضجرهم منك .

وفي نهاية مقالنا نكون قد أجبنا على تساؤل كيف أكون جذابة بحركاتي باتباع بعض النصائح و الخطوات البسيطة التي ستساعدك على أن تكونين أكثر جاذبية وتميزا عن غيرك , و في الأخير نتمنى أن تكونو استفدتم من مقالنا هذا كما ونتمنى أن تنال المقال اعجابكم .

طالع أيضا: كيف أتعلم البرود والتجاهل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.