عناوين رسائل ماجستير في هندسة البرمجيات

عناوين رسائل ماجستير في هندسة البرمجيات

عناوين رسائل ماجستير في هندسة البرمجيات

هندسة البرمجيات بالانجليزية Software Engineering , اهتم هذا المجال بتطوير، وتصميم البرمجيات، عالية وتميز بابتكار تطبيقات وأنظمة الإلكترونيات ذات الجودة , كما اهتم بتطوير وإنشاء برمجيات عالية الجودة، مراعية في ذلك اهتمامات المستخدم واحتياجاته ومتطلباته على جميع المستويات و في هذه المقال عزيزي القارئ  سنقدم لكم عناوين رسائل ماجستير في هندسة البرمجيات .

1- فاعلية برمجية ديناميكية “Algebra” في تحقيق مبدأ المساواة وأثرها في التحصيل لطلاب الصف التاسع في الأردن أثناء تدريس وحدة الاقتران التربيعي

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى فاعلية برمجية ديناميكية (Algebra) في تحقيق مبدأ المساواة وأثرها في التحصيل لطلاب الصف التاسع أثناء تدريس وحدة الاقتران التربيعي، وتحقيقا لأهداف الدراسة تم استخدام المنهج شبه التجريبي لمجموعتين (تجريبية وضابطة)، حيث طبقت الدراسة على عينة عشوائية بلغ حجمها 88 طالبا من طلاب الصف التاسع الأساسي، موزعة بالتساوي على المجموعتين التجريبية والضابطة .

اسم الباحث : علاء سليمان البحيري

السنة : 2017

تحميل من هنا

2- نموذج مقترح لتطوير وتقييم الأداء في بيئة هندسة البرمجيات الموزعة

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة الى تطوير البرمجيات العالمية (GSD) أحد الاتجاهات المعاصرة في تخصص هندسة البرمجيات, إنه نتيجة لتطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورفع ما يسمى بالفضاء السيبراني .

اسم الباحث : مصطفى سعد كاظم جريو

السنة : 2013

تحميل من هنا

طالع ايضا : عناوين رسائل ماجستير في نظم المعلومات الحاسوبية

3- أثر تطبيق تكنولوجيا المعلومات على تحسين الميزة التنافسية في الشركات المساهمة العامة

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق تكنولوجيا المعلومات على تحسين الميزة التنافسية في الشركات المساهمة العامة، شمل مجتمع الدراسة جميع الشركات الأردنية المساهمة العامة المدرجة في بورصة عمان، والبالغ عددها (255 ) شركة. 

اسم الباحث : أديب محمد حسن هزايمه

السنة : 2011

تحميل من هنا

4- كشف برمجيات الأندرويد الخبيثة باسحخدام ال(تانت)

ملخص الرسالة

يعتبر تحليل الكود والكشف عن البرامج الضارة لتطبيقات Android مشكلة خطيرة , هناك العديد من الأبحاث لتطبيق تقنيات جديدة ومبتكرة يمكنها اكتشاف البرامج الضارة في وقت الفحص قبل تشغيل التطبيق ثم مقارنة التشابه بينها وبين البرامج الضارة القديمة المحفوظة في بعض قواعد بيانات البرامج الضارة وبعض مواقع المسح الضوئي مثل VirusTotal.

اسم الباحث : محمد عبد المنعم حسين لبد

السنة : 2015

تحميل من هنا

طالع ايضا : بحث عن البطالة كامل متكامل بالمراجع pdf

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *