عناوين رسائل ماجستير في التغذية

عناوين رسائل ماجستير في التغذية

عناوين رسائل ماجستير في التغذية

التغذية (بالإنجليزية: Nutrition) و هو العلم الذي يشرح علاقة الطعام مع نشاطات الكائنات الحية , و ان تناول الغذاء الصحي والمتوازن الذي يزود الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم للمحافظة على صحته و في هذه المقال عزيزي القارئ  سنقدم لكم عناوين رسائل ماجستير في التغذية .

1-  أثر أنماط من التغذية الراجعة المحوسبة وزمن عرضها في تحسين الاستيعاب القرائي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية

ملخص الرسالة

تهدف هذه الرسالة إلى الكشف عن أثر أنماط من التغذية الراجعة المحسوبة وزمن عرضها على تحسين الاستيعاب القرائي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية المتحدة, ومعرفة هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الاستيعاب القرائي لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات, كما تتكون عينة الدراسة من ثلاثة وستين طالبا من الطلبة الملتحقين بغرف المصادر .

اسم الباحث : محمد عمر محمد ابو الرب

السنة : 2008

تحميل من هنا 

2- فاعلية إستخدام الاختبارات القبلية وأنماط التغذية الراجعة كمنظم تمهيدي في برامج الكمبيوتر

ملخص الرسالة

عد التغذية الراجعة من المتغيرات الهامة في تصميم وانتاج برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائل , فهي من المعايير الهامة التي يتم في ضوئها تقويم تلك البرامج , , حيث ترتبط جودة وفاعلية البرنامج بمدى ما يقدمه من معلومات التغذية الراجعة بشكل مناسب وتختلف انماط التغذية الراجعة التي تقدم من خلال برامج الكمبيوتر التعليمية متعددة الوسائل.

اسم الباحث : أمل يونس أنور يونس عدلان

السنة : 2008

تحميل من هنا 

طالع ايضا : عناوين رسائل ماجستير في التصميم الداخلي

3- التغذية الاصطناعية للمياه الجوفية في منطقة الهضبة البازلتية شمال شرق الأردن باستخدام الكهوف الطبيعية

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى استخدام تقنيات التغذية الاصطناعية للمياه الجوفية من خلال الكهوف الطبيعية الموجودة في الهضبة البازلتية في البادية الشمالية الشرقية من المملكة الأردنية الهاشمية, وركزت الدراسة على محاولة تحسين ورفع معدل التغذية الطبيعية للمياه الجوفية إلى أقصى درجة ممكنة من خلال تقنيات التغذية الاصطناعية للمياه الجوفية باستخدام الكهوف الطبيعية .

اسم الباحث : جوانا نبيل حسين البكري

السنة : 2007

تحميل من هنا 

4- مأخوذ الكالسيوم من مصادر مختلفة كوسلية حديثة للتحكم في الوزن وعلاقة ذلك بمستوى إستهلاك السعرات

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف الى ستهلاك الكالسيوم من مصادر مختلفة كنهج جديد للتحكم في الوزن فيما يتعلق باستهلاك السعرات الحرارية المتغيرة.

اسم الباحث : حسن عبدالعظيم عبدالله الصاوي

السنة : 2007

تحميل من هنا 

طالع ايضا : عناوين رسائل ماجستير في التفسير وعلوم القران

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *