شركة ترجمة معتمدة بالرياض

شركة ترجمة معتمدة بالرياض

هل تبحث عن شركة ترجمة معتمدة في الرياض؟ تتعدد مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض مع اتجاه العولمة، مما يؤدي إلى صعوبة تحديد مكتب الترجمة الأفضل والأكثر إحترافية، بل وصعوبة العثور على رسوم ترجمة جيدة ومع ذلك توصلت شركة الألسن لخدماتىالترجمة المعتمدة إلى حل هذه المعادلة الصعبة في حصول العملاء على أفضل خدمات ترجمة معتمدة بإحترافية وجودة عالية بافضافة للأسعار التنافسية والتواصل على مدار الساعة طوال أيام العمل.

أهمية شركة الترجمة المعتمدة

للحصول على ترجمة وثائق رسمية معتمدة وترجمة المستندات مصحوبة بإقرار مطابقتها للأوراق والمستندات الأصلية، يتطلب ذلك التعامل مع شركة ترجمة معتمدة ذو ثقة وسمعة جيدة في مجال الترجمة، لذلك في كثير من الأحيان تطلب الجهات الرسمية الذهاب لمكاتب ترجمة معتمدة بعينها، لتجنب الأخطاء أو التأخير أو عدم الدقة الذي يستنزف كثير من الوقت والجهد.

شركة الألسن لخدمات الترجمة خبرة أكثر من 15 عامًا وحاصلة على مصدقية وموثوقية الجهات الرسمية في الإمارات والسعودية ومصر، تقدم لك خدمات ترجمة على يد مترجمين محترفين متخصصين في مختلف مجالات الترجمة المعتمدة مثل؛

  • الترجمة القانونية: تتطلب الترجمة القانونية أن يكون المترجم القانوني على دراية عالية بـالتكافؤ الوظيفي والقانون المعمول به في الدولة التي يترجم منها وإليها، وهي أن ينتج ترجمة معتمدة للمصطلح القانوني بما يكافئه قانونيًا في لغة المصدر للإبقاء على الأثر القانوني ذاته وهو ما يميز مكتب الألسن للترجمة عن بقية مكاتب الترجمة المعتمدة.
  • الترجمة المالية: هي الترجمة المعنية بالمحتوى المالي والتجاري التسويقي للشركات والعلامات التجارية الكبرى، مثل ترجمة أوراق البيانات أو المعاملات التجارية، ترجمة المحتوى الخاص بتسويق السلع والمنتجات ومتابعة تأثيرهم في الجمهور المستهدف، كذلك ترجمة المعاملات المالية الخاصة بين الشركات والبنوك والشركاء
  • الترجمة الطبية: يوفر مكتب الألسن للترجمة خدمة الترجمة الطبية على يد من المترجمين الطبيين لترجمة نصوص تقع في تصنيف الرعاية الصحية أو العلوم الطبية أو المنتجات الدوائية أو التجارب السريرية أو الأجهزة الطبية أو مستندات المستشفى أو التقارير الطبية. ويجب أن يكون المترجم الطبي لدى الألسن مضلعا في مجال اختصاصه كي ينجز ترجمة طبية سليمة للتقارير الطبية وما شابهها من نصوص طبية
  • الترجمة الفورية: من أهم وأصعب فروع الترجمة، تنطوي الترجمة الشفهية على فهم ونقل الأفكار والمعلومات من لغة إلى أخرى متوسلة بآليات الخطاب، لذا يولي المترجم  الفوري في مكتب الترجمة المعتمد بالرياض اهتمامًا خاصًا للكلام المنطوق ولمهارات التواصل.
  • الترجمة العلمية: هي نوع من أنواع الترجمات والتي تعني بترجمة النصوص العلمية والتقنية ترجمة تعتمد على دلالة المفهوم وتتطلب تخصصًا ودقة شديدة في ترجمة الجمل والمصطلحات بما لا يخل أو يغيير في المعنى، لكونها من أهم أنواع الترجمات

مكتب ترجمة معتمد في الرياض

تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة خدماتها من خلال مكتب ترجمة معتمد بالرياض، مع ضمان الجودة عن طريق مراجعة وتدقيق المستندات المترجمة من قبل المترجمين المحترفين وقسم الجودة أي كان حجم ونوعية المستندات. وبهذه الطريقة، تتجنب أي خطأ محتمل قد يتسبب في خسارة من حيث الموارد المالية أو الوقت لدى العملاء وهو ما تعرف أهمينه جيدًا في شركة الألسن للترجمة. بالإضافة لما يلي؛

  1.  تعدد الفروع:  تنوع وتعدد أماكن فروع مكتب الألسن للترجمة المعتمدة في مصر ودول الخليج وهي واحدة من أهم مميزات شركات الترجمة، لأنها بذلك تضمن لك سهولة الوصول والإنجاز والقرب من مختلف الجهات الرسمية التي تتطلب أوراق ترجمة معتمدة.
  2. الاعتماد الرسمي: يتوفر في مكتب الترجمة المعتمدة شهادات الاعتماد الموثقة والسليمة من الجهات المعنية بالإضافة لمختلف لغات الترجمة المطلوبة وأنواع الترجمات مثل (ترجمة الوثائق والمستندات، الترجمة الطبية، الترجمة القانونية، الترجمة العلمية والتقنية، ترجمة الشاشة والأفلام، وغيرها)
  3. الدقة والإحترافية: الدقة والسرعة ومرونة التعامل مع العملاء لتلبية كافة طلباتهم بأفضل خدمة وفي أسرع وقت.
  4. فريق من خبراء الترجمة: يضم مكتب الألسن لخدمات الترجمة نخبة من خبراء الترجمة في الوطن العربي، بالإضافة إلى فريق مدرب ومحترف من المترجمين ذوي الخبرات في مختلف مجالات الترجمة.
  5. ضمان الجودة: يُعرض النص المترجم أو المادة المطلوب ترجمتها على قسم مراقبة الجودة قبل اعتماده وتقديمه للعميل، بما يضمن تجنب الأخطاء أو إهدار الوقت وبناء ثقة متبادلة بين العملاء ومكتب الترجمة المعتمدة.
  6. الأسعار المناسبة: تقديم أسعار تنافسية ميزة لا يمكن التغاضي عنها، لإنجاز المستندات المطلوب ترجمتها بيد خبراء من المترجمين بدقة ومهارة عالية، إيمانًا بأهمية المادة المترجمة للعميل والثقة التي يضعها العملاء في المكتب.
  7. سهولة التواصل: التواصل السهل السريع لا يعني فقط توفر المكتب في مكان حيوي ولكن سرعة التواصل على مدار الساعة، إذ يمكنك دائمًا التواصل مع فريق المترجمين لإبداء الملاحظات أو طلب الخدمات أو الاستفسار عما تريد ويتم الرد مباشرة بمرونة وإحترافية.
  8. توفير مترجمين محلّفين: تضم شركة الألسن لخدمات الترجمة نخبة متنوعة من المترجمين المحلفين والمعتمدين، القادرين على توفير مختلف الخدمات اللغوية لتناسب متطلبات العملاء المختلفة.

وأخيرًا؛ إذا كان لديك أي استفسار حول خدمات شركة الألسن للترجمة المعتمدة بالرياض فلا تتردد بالتواصل معنا، نحن مكتب ترجمة معتمد بالرياض يقدم خدمات الترجمة المعتمدة بأقل سعر وأكثر دقة ممكنة.

قد يهمك أيضا: كيفية البحث في جوجل pdf

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم