سعر ميزان الوزن في صيدلية النهدي

سعر ميزان الوزن في صيدلية النهدي

تُعد شركة النهدي الطبية التجارية أحد الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات التجزئة بالمملكة العربية السعودية والمتواجدة في مدينة جدة، حيث تدير شبكة وطنية منتشرة في أكثر من 125 مدينة وقرية في أنحاء المملكة ما يجعلها من أكثر الشركات انتشاراً والأسرع نموًا، وشركة النهدي لا تقوم بخدمة الناس بالبيع وفقط بل بتثقيفهم من خلال حملاتها للتوعية الصحية والوقائية، كما تسعى دائماً لخدمة ضيوفها بأفضل صورة، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم زيارة موقع النهدي أونلاين أو تحميل تطبيق النهدي الرسمي، وفي مقالنا لهذا اليوم سنتطرق لموضوع سعر ميزان الوزن في صيدلية النهدي.

ما هي الخدمات المقدمة من طرف النهدي أون لاين ؟

يمكن من خلال متجر النهدي الإلكتروني شراء الأدوية والمنتجات المتنوعة التي ليست بحاجة إلى وصفة طبية، والتي توفرها صيدليات النهدي لعملائها.

وهناك عدة خدمات تُقدم عن طريق النهدي أون لاين مثل خدمة اطلب واستلم و التي تعني أنه بإمكان العميل شراء المنتجات من متجر النهدي الإلكتروني، واختيار طريقة الدفع التي تناسبه (عبر الإنترنت أو في الصيدلية)، ومن ثم يقوم باختيار الصيدلية التي يريد أن يستلم طلبه منها، كما أنه توجد خدمة التوصيل للمنازل.

سعر ميزان الوزن في صيدلية النهدي

السعر: 517.50 ريال سعودي
السعر: 199.00 ريال سعودي

مقياس البامبو PS 440 من ميديسانا هو مقياس رقمي أنيق يمكن استخدامه بسهولة من قبل الجميع، كما يتميز بشاشة LED غير مرئية تضيء فقط عند الاستخدام، وأقصى سعة وزن يقيسها هي 180 كجم.

طالع أيضا: اماكن بيع منتجات اي هيرب في السعودية ؟

السعر: 339.00 ريال سعودي

 

يتميز هذا المقياس لتحليل الجسم على شاشة LCD كبيرة تعرض الارقام بوضوح، ويوفر قياساً دقيقاً يسمح للمستخدم بمتابعة طريقه إلى الوزن المراد الوصول اليه. وتصل سعة الوزن القصوى إلى 180 كجم، كما أن شاشة العرض قابلة للفصل ما يتيح للمستخدم إمساكها أوتركيبها أو تحريكها.

  • اومرون ميزان الكتروني HN286

السعر: 218.50 ريال سعودي

هذا الميزان الشخصي الرقمي OMRON HN286 هو مثالي لمتابعة وزنك في المنزل حيث تتمكن دقة هذا الميزان من استكتشاف حتى التغيرات الطفيفة في الوزن مثل 100 جرام، مع تصميم أملس مسطح (1.8 سم فقط) مع زجاج الأمان، وهو ما يجعله يبدو أنيق وعصري ومثالي، ويتميز بشاشة رقمية ذات حجم صغير و هو خفيف الوزن للغاية ، كما أنه يحتوي على لوحة LCD كبيرة يسهل قراءتها أثناء الوقوف على الجهاز.

تبقى القراءات معروضة لمدة 10 ثوان وتومض قبل إيقاف التشغيل حيث يكون لديك الوقت لتسجيل وزنك، وسينطفئ الجهاز تلقائيا بعد النزول عليه، ويحتوي الميزان على زجاج مقوى مطلي بالفضة مما يجعله أكثر متانة وغير هش.

تم تصميم هذا الجهاز للاستخدام المنزلي فقط وهو غير مناسب للاستخدام التجاري في المستشفيات أو المؤسسات الطبية الأخرى، وهو غير مناسب للمرأة الحامل.

  • تُقدم خدمة التوصيل المجاني عندما يصل إجمالي الطلب في سلة التسوق حوالي 100 ريال و أكثر.
  • يتم تطبيق رسوم شحن قدرها 12 ريال شاملة قيمة الضريبة المضافة إذا كانت تكلفة الطلب أقل من 100 ريال.
  • أوقات التوصيل تكون من السبت إلى الخميس من الـ 8 صباحًا حتى 12 صباحًا، أما يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءًا إلى الساعة 9 مساءًا.

amina

أمينة متخصصة في صحة الحامل والرضيع و تربية الاطفال في مختلف المراحل العمرية ، متحصلة على بكالوريوس في العلوم الاقتصادية والتجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.