زوجتي تطلب طلبات غريبة

زوجتي تطلب طلبات غريبة

غالباً ما تحاول الزوجة أن ترضي زوجها وتلبي طلباته، وتقوم هي أيضا بطلب بعض الأمور التي ربما تكون غريبة عن الزوج، وفي هذا المقال زوجتي تطلب طلبات غريبة سنتطرق لذكر بعض الطلبات التي تقلق الزوج وتجعله يفكر كيف يمكن أن يتعامل مع هذا الأمر.

زوجتي تطلب مني طلبات غريبة جدا

يقول هذا الزوج: أشعر اني متزوج من طفلة وليس فتاة عمرها 23 سنة، حيث طلبت مني أن أضع ماكياج على وجهي ولكنني رفضت هذا الطلب، ومرة أخرى طلبت أن نتسابق بالسيارات وطبعاً رفضت لخطورة هذا الأمر أو حصول حادث سير، وبعدها طلبت مني أن أُدخلها السجن لأي سبب ثم تعترف لي هي بمشاعرها هناك من داخل السجن، إنها مجنونة ألم يبقى مكان تُظهِر لي مشاعرها فيه إلا السجن ؟؟ !!
كما أن عند خروجنا نتمشى فإنها تدق على باب أي بيت يقابلنا وتهرب كالأطفال حتى أنني قبل الخطوبة قمت معها بالدق على الأبواب والهرب لكن ظننت أنها مرة واحدة فقط، وقد وصلت بيننا الأمور للطلاق ولكن تراجعنا عن ذلك لأننا نحب بعضنا كثيرا.

طالع أيضا: كيف اكون جريئه مع زوجي بالكلام

زوجتي تبي كل يوم تذهب عند أهلها

إن مشكلة كثرة زيارة الزوجة لأهلها والمكوث عندهم لفترة طويلة هي مشكلة شائعة بين الأزواج.

ويستمر بعض الآباء في معاملة ابنتهم بعد الزواج على أنها طفلة صغيرة مدللة وأنه من واجبهم حمايتها، كما أن هناك أهالي متسلطين ويحبون السيطرة على ابنتهم والتحكم في حياتها، وهذا الأمر يجعل الزوج متوتر وغير مرتاح  في حياته مع زوجته لكثرة ذهابها إلى بيت أهلها.

لكن الأمر إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده، فقد تصبح المرأة مقصِّرة في واجباتها تجاه زوجها وأسرتها، وقد يحصل تباعد بينها وبين زوجها ويصلون إلى الإنفصال العاطفي أو خيانة الزوج لغياب زوجته عنه كثيراً ولأنها لا تلبي له احتياجاته.

كما أن قضاء الزوجة وقت طويل عند أهلها يجعلها تتكلم عن أي مشكلة تحدث بينها وبين زوجها مهما كانت تافهة وعن كل تفاصيل يومها ونواقص زوجها، ما يجعل حياتها وكأنها شاشة للعرض، ما يجعل الأهل يتخذون موقفاً ضد هذا الزوج وحتى كُرهه.

لذلك على الزوج التكلم مع زوجته بحكمة ورحمة حول كثرة زياراتها لبيت أهلها وأن يحاول معرفة السبب وراء ذلك ومعالجته بكل رفق وحب.

طلب زوجتي الغريب أنها تريد تزويجي 

يقول هذا الرجل أنه متزوج منذ سنة وسبع أشهر وعنده طفلة رضيعة، وقد انصدم عندما طلبت منه زوجته أنها تريد تزويجه لسبب غير مقنع نماماً، وذلك لكونها غير متعودة على كثرة العمل في المنزل، فقد كانت لا تتحمل أي مسؤولية قبل زواجها فأمها تقوم بكل شيء.

ويقول: أنا رجل مقتدر مادياً ولكن لا أريد ان أحضر خادمة للبيت لأنني أحب أن آكل من طبخ زوجتي، وقد قالت لي زوجتي أنها تريد مني أن أتزوج عليها ليخف عنها العمل في المنزل تطبخ يوم بيوم مع الزوجة الثانية.

وتقول أن مسؤوليه ابنتها كبيرة لأنها تتعبها كثيراً ولا تنام الليل جيداً ولا تستطيع أن تقوم بأعمال المنزل بشكل يومي من طبخ وغسيل وكوي لوحدها فهذا أمر مرهق جداً، ويضيف هذا الرجل: أشعر أن زوجتي لم تعد تحبني ولا ترغب بي لأنها تريدني أن أتزوج بأخرى، حتى في حقوقي الزوجية بالفراش فتقوم بمجاملتي وكأنها مجرد تأدية واجب وفقط.

كما أنها أصبحت تذهب إلى بيت أهلها كثيراً وتبقى هناك باليوم واليومين وحتى بالأسبوع، وكأنها كرهت وملت من العيش معي، وأنا رجل أحب زوجتي ولا أستطيع العدل بين زوجتين ولا أرغب بالتعدد أصلاً.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا زوجتي تطلب طلبات غريبة والذي تحدثنا فيه عن بعض الطلبات الغريبة التي لا يرتاح لها الزوج عندما تطلبها الزوجة وكيف تؤثر علي علاقتهما وعلى الأسرة ككل.

طالع أيضا: صفات الزوجة السيئة

أمنة أم يوسف

أمنة متخصصة في صحة الحامل والرضيع و تربية الاطفال في مختلف المراحل العمرية ، متحصلة على بكالوريوس في العلوم الاقتصادية والتجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *