رسائل ماجستير ودكتوراه عن المنصات التعليمية

رسائل ماجستير ودكتوراه عن المنصات التعليمية

رسائل ماجستير ودكتوراه عن المنصات التعليمية

تعرف بأنها بيئة تعليمية تفاعلية توظف تقنية الويب وتجمع بين مميزات أنظمة إدارة المحتوى الإلكتروني وبين شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والواتس اب وتمكن المعلمين من نشر الدروس والأهداف ووضع الواجبات وتطبيق الأنشطة التعليمية ويعد التعليم الإلكتروني أسلوبا حديثا من أساليب التعليم ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير ودكتوراه عن المنصات التعليمية .

1- واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس المنصات التعليمية الإلكترونية في تدريس اللغة الإنجليزية في جامعة الملك سعود

ملخص الرسالة

هدفت هذه هذه الدراسة الى التعرف على واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس المنصات التعليمية الإلكترونية في تدريس اللغة الإنجليزية في جامعة الملك سعود .

اسم الباحث : محمد سالم محمد الدوسري

السنة : 2016

تحميل

2- دور المنصات التعليمية الإلكترونية في تنمية الوعي الصحي لدى طالبات الصف السادس الأساسي واتجاهاتهن نحوها

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة للكشف عن دور المنصات  في تنمية الوعي الصحي لدى طالبات الصف السادس الأساسي واتجاهاتهن نحوها. ولتحقيق أهداف الدراسة، تم تطوير أداتين، الأولى مقياس للكشف عن دور المنصات التعليمية الإلكترونية في تنمية الوعي الصحي لدى طالبات الصف السادس الأساسي .

اسم الباحث : سارا سامح مصطفى الغرابية

السنة : 2016

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير مقترحة في النحو

3- المنصات الإلكترونية التعليمية ودورها فى تنمية قيم المواطنة لدي طالبات المرحلة الثانوية فى مدارس المملكة العربية السعودية

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة التعرف إلى دور هذه المنصات  في تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة الثانوية في مدارس المملكة العربية السعودية.

اسم الباحث : شيمة سالم العنزي

السنة : 2018

تحميل

4- تصورات أعضاء هيئة التدريس حول فاعلية المنصات  في رفع مستوى التفاعل الصفي لدى طلبة كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي في جامعة حائل

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة الى التعرف على تصورات أعضاء هيئة التدريس حول فاعلية هذه المنصات في رفع مستوى التفاعل الصفي لدى طلبة كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي في جامعة حائل .

اسم الباحث : مهوس محمد مهوس فلاج

السنة : 2015

تحميل

5- أثر استخدام التعلم الإلكتروني في تنمية الذكاءات المتعددة لمادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الخامس الأساسي بالعاصمة /عمان

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة الحالية للكشف عن أثر استخدام التعلم الإلكتروني في تدريس مادة اللغة الإنجليزية في تنمية الذكاءات المتعددة لدى طالب الصف الخامس الأساسي في محافظة العاصمة/عمان .

اسم الباحث : الشيماء أحمد عليان الحيحي

السنة : 2018

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير ودكتوراه في المناهج وطرق التدريس الرياضيات

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *