رسائل ماجستير في الشبكات pdf

رسائل ماجستير في الشبكات pdf

رسائل ماجستير في الشبكات pdf

تعرف شبكة الحاسوب بأنها عبارة عن جهازي حاسوب أو مجموعة من الأجهزة متصلة مع بعضها البعض بواسطة أسلاك التوصيل أو الكيبلات، ومن الممكن أن تكون متصلة بشكل لاسلكي أيضا حتى تتبادل البيانات والملفات فيما بينها، وبالطبع ليش شرطا أن تكون الشبكات مكونة من أجهزة الحاسوب فهي تضم جميع أنواع الأجهزة التي من الممكن أن تتصل بجهاز الحاسوب مثل الطابعات، والهواتف، وكاميرات المراقبة أيضا ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير في الشبكات pdf .

1- استخدام الشباب مواقع الشبكات الاجتماعية لإطلاق ثورة 25 يناير 2011 المصرية والإشباعات المتحققة منها

ملخص الرسالة

مشكلة الدراسة تتمثل مشكلة الدراسة في تساؤل رئيسي وهو: ما استخدامات الشباب الجامعي المصري لمواقع الشبكات الاجتماعية علي شبكة الانترنت للمشاركة الالكترونية في إطلاق ثورة 25 يناير المصرية ومعرفة الاشباعات المتحققة لديهم نتيجة هذا الاستخدام؟ 

اسم الباحث : حمزة السيد حمزة خليل

السنة : 2012

تحميل

2- فاعلية برنامج محوسب قائم على أسلوب المحاكاة في تنمية مهارات التعامل مع الشبكات لدى طلاب كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى بناء برنامج محوسب قائم على أسلوب المحاكاة لتنمية مهارات التعامل مع الشبكات ودراسة فعالية هذا البرنامج، وقد تحددت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس الآتي: ما البرنامج المحوسب لتنمية مهارات التعامل مع الشبكات لدى طلاب كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية؟ 

اسم الباحث : حسن غالب نصر الله

السنة : 2010

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير في السلامة والصحة المهنية

3- أثر شبكة التواصل الاجتماعي على عملية اتخاذ القرار الشرائي للمستهلك

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر شبكات التواصل الإجتماعي على عملية اتخاذ القرار الشرائي للمستهلك، وتكون مجتمع الدراسة من جميع المستهلكين اللذين يشترون احتياجاتهم والتي تم الترويج عنها عبر شبكة التواصل الاجتماعي في مدينة عمان، وتكونت عينة الدراسة من (500) مستهلك .

اسم الباحث : ياسمين بسام الكيلاني

السنة : 2012

تحميل

4- تجنب النقطة العمياء في الشبكات اللاسلكية الآنية

ملخص الرسالة

إلا أن هذا النوع من الشبكات، يعاني الكثير من نقاط الضعف، والتي تجعل منها هدفا سهلا للاعتداءات بكافة أشكالها، ويعود سبب ذلك لعدم اللامركزية فيها، ولاستخدامها القنوات اللاسلكية في التراسل والتواصل بين عقدها، مما يسهل عمليات التصنت والاختراق على أعدائها. 

اسم الباحث : عبدالكريم حسين ياسين

السنة : 2008

تحميل

5- دور شبكات التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الفلسطيني بالقضايا الوطنية

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور شبكات التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الفلسطيني بقضاياه الوطنية، أوهم القضايا الوطنية التي تتناولها الشبكات، وتأتي هذه الدراسة في إطار الدراسات الوصفية، حيث اعتمد الباحث نظرية الاستخدامات والاشباعات اوستخدم منهج المسح .

اسم الباحث : هشام أحمد عبدالكريم سكيك

السنة : 2014

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير في الشريعة والقانون

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم