رسائل ماجستير في الحاسب الالي pdf

رسائل ماجستير في الحاسب الالي pdf

رسائل ماجستير في الحاسب الالي  pdf

الحاسب الالي جهاز إلكتروني تمت برمجته حتى يقوم بحل الملايين من العمليات الحسابية كما يُمكن تعريفه على أنه جهاز إلكتروني حديث، قادر على تخزين البيانات ضمن وحدات التخزين المتعددة ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير في الحاسب الالي  pdf .

1- دراسة مقارنة بين التشريع الأمريكي والتشريع الأردني للصعوبات التي تواجه التنسيق والتعاون الدولي في مكافحة جرائم الحاسب الآلي والإنترنت

ملخص الرسالة 

إن التعاون الدولي في مكافحة جرائم الحساب الآلي والإنترنت يرافقه العديد من المشكلات، كون هذه الجرائم من الظواهر الجرمية الحديثة التي تناولتها التشريعات والاتجاهات الفقهية من عدة مناظير في محاولة تعريفها، تعددت بسبب ذلك تعريفات هذه الجرائم، الأمر الذي يمثل عائقاً أمام التعاون الدولي .

اسم الباحث : يحيي محمود عيشان

السنة : 2008

تحميل

2- درجة استعداد مديري مدارس التعليم العام لتطبيق إدارة المدرسة الإلكترونية في دولة الكويت

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على درجة استعداد مديري مدارس التعليم العام لتطبيق إدارة المدرسة الإلكترونية في دولة الكويت، من خلال الإجابة عن بعض الأسئلة .

اسم الباحث : أحمد غنمان خليف الماجدي

السنة : 2006

تحميل

3- تقويم مساق تكنولوجيا المعلومات وشبكات الحاسب الآلي بجامعة الأقصى في ضوء معايير الثقافة الحاسوبية ومدى اكتساب الطلبة لها

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة إلي تقويم مساق تكنولوجيا المعلومات وشبكات الحاسب الآلي بجامعة الأقصى في ضوء معايير الثقافة الحاسوبية، ومن ثم قياس مدى اكتساب الطلبة لتلك المعايير وتحددت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس التالي: ما مدى توافر معايير الثقافة الحاسوبية في مساق تكنولوجيا المعلومات وشبكات الحاسب الآلي بجامعة الأقصى؟

اسم الباحث : محمد صلاح خليل شرف

السنة : 2009

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير في تقنية المعلومات pdf

4- أثر استخدام موقع تعليمي إلكتروني في تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة الحاسب الآلي في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة الى معرفة أثر استخدام موقع تعليمي إلكتروني في تحصيل طلاب الصف الثالث الثانوي في مادة الحاسب الآلي في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية .

اسم الباحث : محمد محسن سليمان البلوي

السنة : 2015

تحميل

5- تأثير إستخدام الحاسب الآلى (كمبيوتر) على تعلم بعض مهارات كرة السلة

ملخص الرسالة 

مع التطور التكنولوجى الهائل الذى يشهدة العالم حاليا يحتم علينا ان نسابق الزمن ونضاعف الجهد حتى ندخل في زمرة عالم التكنولوجيا والمعلومات وخاصة وان العالم المتقدم لن ينتظرنا حتى نلحق به وهذا لن ياتى الا من خلال التعليم المتميز لان معظم الدول المتقدمة تضع التعليم في اولوية برامجها وسياستها فجوهر الصراع العالمى .

اسم الباحث : نيللى سليمان قطب سليمان

السنة : 2007

تحميل

 

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم