رسائل ماجستير في التعليم النقال pdf

رسائل ماجستير في التعليم النقال pdf

رسائل ماجستير في التعليم النقال pdf

التعليم النقال هو التعلم عن بعد من خلال استخدام الأجهزة اللاسلكية الصغيرة والمحمولة يدويا مثل الهواتف النقالة يتميز التعليم النقال  أنه يتم في كل وقت وكل مكان كما يتيح للمتعلم التواصل السريع مع شبكة المعلومات كما يمتاز التعلم المتنقل بسهولة تبادل الرسائل بين المتعلمين بعضهم البعض ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير في التعليم النقال pdf

1- أثر توظيف التعلم النقال داخل بيئة الصف المقلوب في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

ملخص الرسالة 

استهدف البحث الحالي تعرف أثر توظيف التعلم النقال داخل بيئة الصف المقلوب في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وقد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي في فيأس فاعلية التصميم التعليمي المقترح على تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لدى التلاميذ .

اسم الباحث : فاطمة شحاته محمد الفخراني

السنة : 2018

تحميل

2- درجة استخدام الهواتف الذكية في العملية التعليمية

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة قياس درجة استخدام الهواتف الذكية في العملية التعليمية: دراسة ميدانية من وجهة نظر طلبة تكنولوجيا التعليم في الجامعات الأردنية الخاصة، ولتحقيق هدف الدراسة تم تطوير أداة استبانة تتعلق بدرجة استخدام الهواتف الذكية في العملية التعليمية تتكون من (20) فقرة. تم استخدام المنهج الوصفي المسحي في الدراسة .

اسم الباحث : فريال ناجي مصطفى العزام

السنة : 2017

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير تكنولوجيا التعليم pdf

3- درجة أهمية توافر متطلبات استخدام الأجهزة المحمولة في تدريس اللغة الإنجليزية لطلبة المرحلة الأساسية العليا في مدارس عمان الخاصة – الأردن

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى تقصي درجة أهمية توافر متطلبات استخدام الأجهزة المحمولة في تدريس اللغة الإنجليزية لطلبة المرحلة الأساسية العليا من وجهة نظر المعلمين في مدارس عمان الخاصة، ولتحقيق هذا الهدف تم اختيار عينة عشوائية طبقية عدد أفرادها (205) معلما ومعلمة لمادة اللغة الإنجليزية في مدارس عمان الخاصة من مديريتي التربية والتعليم .

اسم الباحث : هبه زياد إبراهيم يونس

السنة : 2013

تحميل

4- فاعلية توظيف الألعاب الإلكترونية التعليمية القائمة على الهواتف النقالة الذكية في اكتساب المفاهيم التكنولوجية والاحتفاظ بها لدى طلاب الصف العاشر الأساسي بغزة

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية توظيف الألعاب الإلكترونية التعليمية القائمة على الهواتف النقالة الذكية في اكتساب المفاهيم التكنولوجية والاحتفاظ بها لدى طلاب الصف العاشر الأساسي بززة. أداة الدراسة: تمثلت أداة الدراسة في اختبار المفاهيم التكنولوجية، وقد تكون الاختبار من (30) فقرة من نوع الاختيار من متعدد ذي أربعة بدائل .

اسم الباحث : منذر عدنان محمد القزاز

السنة : 2018

تحميل

5- درجة استخدام الهاتف الخلوي في اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية من وجهة نظر طلبة الجامعات الأردنية

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على درجة استخدام الهاتف الخلوي في اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية من وجهة نظر طلبة الجامعات الأردنية . ولتحقيق أهداف الدراسة تم بناء استبانة مكونة من (43) فقرة موزعة على أربع مجالات وهي (مجال مهارة الاستماع، مجال مهارة المحادثة ، مجال مهارة القراءة ، مجال مهارة الكتابة ).

اسم الباحث : تسنيم نبيل إبراهيم شقورة

السنة : 2018

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم