رسائل ماجستير في الاعلام في مصر pdfd

رسائل ماجستير في الاعلام في مصر pdfd

رسائل ماجستير في الاعلام في مصر pdf

الإعلام في  مصر له تأثيراً كبيراً في مصر والعالم العربي، وله جمهوراً كبيراً ويتمتع بحرية متزايدة من السيطرة الحكومية و يمر الإعلام المصري بمنعطف شديد الخطورة فى تاريخه ، فقد احتدم الصراع السياسي فى مصر خاصة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير ، وانعكس هذا الصراع على الإعلام ، الأمر الذى أصبح من الضروري التأكد من وجود هذا الصراع ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير في الاعلام في مصر pdf .

1- اعتماد الجمهور على الفضائيات العربية الإخبارية وعلاقته بمصداقية التليفزيون المصرى

ملخص الرسالة 

الهدف من البحث: التعرف على اعتماد الجمهور على الفضائيات العربية الإخبارية وعلاقته بمصداقية التليفزيون المصري. العينة والمنهج: قام الباحث بتطبيق الدراسة على عينة عشوائية غير منتظمة من الجمهور العام بمحافظتي المنيا والقاهرة قوامها 400 مفردة، واستخدم الباحث كلا من المنهج الوصفي والمقارن .

اسم الباحث : عبد المحسن حامد أحمد عقيله

السنة : 2010

تحميل

2- ثورة الاتصالات والمعلومات وأثرها على السيادة الوطنية العربية (2011-2014)

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة التعرف على ماهية ثورة الاتصالات والمعلومات وأثرها على السيادة الوطنية العربية (مصر حالة دراسة)، وقد قامت الدراسة على فرضية رئيسية مفادها: “أن هناك علاقة ارتباطية بين الاتصالات والمعلومات والسيادة الوطنية المصرية، وكان سؤال الإشكالية المحوري واليت أولت الدراسة الدراسة الإجابة عليه .

اسم الباحث : محمد سعود حسين العليمات

السنة : 2015

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن القيادة الخادمة pdf

3- دور الصحافة والتليفزيون في ترتيب أولويات قضايا المراهقين في مصر : دراسة مقارنة

ملخص الرسالة 

تمثلت مشكلة هذه الدراسة في عدم وجود ترتيب مسبق لاولويات قضايا المراهقين من النواحي النفسية والاجتماعية والاقتصادية والصحية والجنسية مما يجعل من الصعوبة وجود خطة محكمة من قبل علماء النفس والاجتماع ومسئولي الاعلام في مصر لمواجهة قضايا المراهقين مما دفع الباحثة للتعرف على ترتيب اولويات قضايا المراهقين بالمجلات والبرامج التليفزيونية .

اسم الباحث : سناء محمد متولي غريب

السنة : 2000

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *