رسائل ماجستير فنون جميلة pdf

رسائل ماجستير فنون جميلة pdf

رسائل ماجستير فنون جميلة pdf

كلية الفنون الجميلة هي المكان المناسب للموهوبين والفنانين. ومن الضروري للطالب الذي بختار هذا الفرع أن يميل لهذه الفنون ويحمل الرغبة والشغف في تعلمها والدخول في تفاصيلها،  ويوجد فيها عدد من الاختصاصات ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير فنون جميلة pdf .

1- أثر استخدام السرد القصصي في تحسين مهارات الاستماع لدى طالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر استخدام السرد القصصي في تحسين مهارات الاستماع لدى طالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت وتكونت عينة الدراسة من (60) طالبة قسمن على مجموعتين تجريبية بلغ عدد أفرادها (30) طالبة، وضابطة بلغ عدد أفرادها (30) طالبة  واستخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي وأعدت الباحثة اختبارًا في مهارات الاستماع، تكون من ( 20 ) سؤالا من نوع الاختيار من متعدد.  

اسم الباحث : حصه سالم العنزي

السنة : 2017

تحميل

2- الكتابات الزخرفية فى مسجد الشريف الحسين بن على بمدينة العقبة

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة مدى تميز الكتابات الزخرفية في مسجد الشريف حسين بن علي وأنواع الخطوط المستخدمة وبيان أماكن توزيعها على الأشرطة الكتابية في الفضاءات الداخلية والخارجية للمسجد، والكشف عن ميزاتها الفنية ودلالاتها الجمالية التي بلغت روعتها وجماليتها في مسجد الشريف حسين بن علي ومقارنتها مع المساجد الأخرى في الأردن، اعتمادا على المنهج الوصفي التحليلي والمقارن.

اسم الباحث : أسماء أحمد الهزايمة

السنة : 2017

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن منظمات المجتمع المدني

3- أثر مسرحة النصوص القرائية في تنمية مهارات التعبير الشفوي لدى طالبات الصف الثالث الأساسي في الأردن

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة الكشف عن أثر استخدام مسرحة النصوص القرائية في تنمية مهارات التعبيرالشفوي لدى طالبات الصف الثالث الأساسي في الأردن. تكون أفراد الدراسة من (40) طالبة من طالبات الصف الثالث الأساسي في مدرسة المنصورة الأساسية المختلطة التابعة لمديرية لواء البادية الشمالية الغربية لمحافظة المفرق، في الفصل الأول للعام الدراسي 2017 / 2018 وتم اختيارها بالطريقة المتيسرة، وقسم أفراد الدراسة بطريقة عشوائية إلى مجموعتين: تجريبية وضابطة .

اسم الباحث : أحلام نواف البري

السنة : 2018

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير في اقتصاديات التعليم

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم