رسائل ماجستير عن توكيد الذات pdf

رسائل ماجستير عن توكيد الذات pdf

رسائل ماجستير عن توكيد الذات pdf

كل واحد منا يريد أن يحقق النجاح والتألق سواء على الصعيد الشخصي او العملي  وامتلاك صفات الإنسان الناجح وامتلاك شخصية قوية ومميزة و المراد بتوكيد الذات قدرة الشخص على التعبير الملائم ” فظاً وسلوكاً ” عن مشاعره وأفكاره وآرائه ومواقفه تجاه الأشخاص والأحداث والمطالبة بحقوقه دون ظلم أو عدوان ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير عن توكيد الذات pdf

1- فاعلية برنامج إرشادي يستند إلى استراتيجيتي النمذجة المعرفية ولعب الدور في تحسين توكيد الذات للمراهقين اللاجئين السوريين

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج إرشادي يستند إلى استراتيجيتي: النمذجة المعرفية، ولعب الدور في تحسين توكيد الذات لدى المراهقين اللاجئين السوريين. تكونت عينة الدراسة من 30 مراهقا من اللاجئين السوريين. تكونت عينة الدراسة من 30 مراهقا من اللاجئين السوريين في مخيم الأزرق، والذين تتراوح أعمارهم بين 12/17 سنة .

اسم الباحث : محمد نشأت محمود أبو حسونة

السنة : 2016

تحميل

2- القدرة التنبؤية لتوكيد الذات وإدمان مواقع التواصل الاجتماعي بالاستقواء الإلكتروني لدى طلبة الجامعات الأردنية

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة إلى معرفة مستوى كل من توكيد الذات، وإدمان مواقع التواصل الاجتماعي، والاستقواء الالكتروني، والعلاقة بينهما لدى طلبة الجامعات الأردنية، وهل يمكن أن يكون كل من توكيد الذات وإدمان مواقع التواصل الاجتماعي متنبئات بالاستقواء الالكتروني؟ ولتحقيق أهداف الدراسة تم إعداد مقياس لقياس متغيرات الدراسة .

اسم الباحث : وعد غالب فلاح المنيزل

السنة : 2017

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن الابداع والابتكار pdf

3- المناخ الأسري وعلاقته بتوكيد الذات لدى زوجات مرضى الفصام العقلي

ملخص الرسالة 

هدف الدراسة: هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين المناخ الأسري وتوكيد الذات، والتعرف على العلاقة بين المناخ الأسرى وبعض المتغيرات (مدة مرض الزوج، عمر الزوجة، الوضع الإقتصادي، عدد الأبناء) لدى زوجات مرضى الفصام العقلي، والتعرف على العلاقة بين توكيد الذات وبعض المتغيرات (مدة مرض الزوج، عمر الزوجة، الوضع الاقتصادي، عدد الأبناء) .

اسم الباحث : ريهام حسين يوسف أبو فايد

السنة : 2016

تحميل

4- اثر نمط التنشئة الاسرية في توكيد الذات لدى طالبات المراهقة الوسطى في مديرية تربية عمان الكبرى الاولى

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة الي معرفة اثر متغيرات نمط التنشئة الاسرية : نمط تسلطي مقابل نمط تسامحي ، والعمر 15و 16 و 17 سنة ، والتفاعل فيما بينها علي توكيد الذات لدي طالبات مرحلة المراهقة الوسطي ،في مديرية تربية عمان الكبرى الاولي ، وبالتحديد حاولت الاجابة عن سؤالين  .

اسم الباحث : نادره بدوي أبو عياش

السنة : 1992

تحميل

5- أثر الممارسات الوالدية وبعض المتغيرات الديموغرافية المتعلقة بالوالدين على مفهوم الذات وتوكيد الذات لدى طالبات مرحلة ما بعد التعليم الأساسي بسلطنة عمان

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أشكال المعاملة الوالدية التي يمارسها آباء وأمهات طالبات مرحلة ما بعد التعليم الأساسي في منطقة الباطنة في سلطنة عمان، إلى جانب التعرف على مستوى توكيد الذات ومستوى مفهوم الذات، والتعرف على الاختلاف في أشكال المعاملة الوالدية التي يمارسها آباء وأمهات الطالبات .

اسم الباحث : سناء جميل قاسم الشبلي

السنة : 2017

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *