رسائل ماجستير عن انماط التعلم pdf

رسائل ماجستير عن انماط التعلم pdf

رسائل ماجستير عن انماط التعلم pdf لم يتوقف علم النفس يوماً عن الدراسة والبحث في مجال التعليم من أجل فهم ما يعرف بعملية التعلم وكيفية فهم الطالب للمعلومات،وتختلف أنماط التعلم من طالب إلى آخر، حيث أننا نجد طالب يمكنه فهم المعلومة عن طريق تحويلها إلى أغنية واخر يمكنه فهمها عن طريق كتابة المعلومة أكثر من مرة وتختلف الطرق والأساليب في الفهم والاكتساب ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير عن انماط التعلم pdf .

1- أنماط التعلم وعلاقتها بمستوى التفكير العلمي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة الناصرة

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أنماط التعلم وعلاقتها بمستوى التفكير العلمي لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة الناصرة، تكونت عينة الدراسة من (100) طالبا وطالبة اختيروا بالطريقة العشوائية الطبقية من طلبة الصفين العاشر والثاني عشر في المدارس الثانوية في منطقة الناصرة تم اختبارهم بالطريقة العشوائية .

اسم الباحث : سناء جميل قاسم الشبلي

السنة : 2017

تحميل

2- أنماط التعلم وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى طلبة صعوبات التعلم

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أنماط التعلم الشائعة والدافعية للإنجاز والعلاقة بينهما لدى طلبة صعوبات التعلم الملتحقين بغرف المصادر في مديرية تربية وتعليم لواء قصبة مأدبا، وتكونت عينة الدراسة من (90) طالباً وطالبة من طلبة صعوبات التعلم ، وتم اختيارهم بالطريقة القصدية من المجتمع الأصلي .

اسم الباحث : زيد محمد خليف الشورة

السنة : 2012

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن التفكير الابتكاري pdf

3- أنماط التدريس لدى معلمي الفيزياء في المرحلة الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلاقتها باتجاهات طلابهم نحو الفيزياء وتحصيلهم فيها

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى تعرف تصورات الطلبة لأنماط التدريس لدى معلمي الفيزياء في المرحلة الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى تقصي علاقتها باتجاهات طلابهم نحو الفيزياء وتحصيلهم فيها، وذلك من خلال الإجابة عن الأسئلة .

اسم الباحث : نائل توفيق محمد محمد

السنة : 2011

تحميل

4- أنماط التعلم وعلاقتها بمستوى التفكير الناقد لدى طلبة الصف العاشر بدولة الإمارات العربية المتحدة

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أنماط التعليم وعلاقتها بمستوى التفكير الناقد لدى طلبة الصف العاشر بدولة الإمارات العربية المتحدة. وحاولت الدراسة الإجابة عن ابعض الأسئلة .

اسم الباحث : جمال محمد حسين مبارك

السنة : 2010

تحميل

5- علاقة موقع الضبط وأنماط التعلم بدافعية التعلم الصفي في منطقة النقب

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة علاقة موقع الضبط وأنماط التعلم بدافعية التعلم الصفي لدى طلبة الصف العاشر الاساسي في منطقة النقب, وبشكل محدد حاولت الاجابة عن الأسئلة .

اسم الباحث : أشرف عبد الرحمن الصانع

السنة : 2008

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم