رسائل ماجستير عن الرسوم المتحركة pdf

رسائل ماجستير عن الرسوم المتحركة pdf

رسائل ماجستير عن الرسوم المتحركة pdf

الرسوم المتحركة سلوب فني لإنتاج أفلام سينمائية يقوم فيه منتج الفيلم بإعداد رسوم للحركة بدلا من تسجيلها بآلة التصوير كما تبدو في الحقيقة. ويستدعي إنتاج فيلم للرسوم المتحركة، تصوير سلسلة من الرسوم أو الأشياء واحدا بعد الآخر، بحيث يمثل كل إطار في الشريط الفيلمي رسما واحدا من الرسوم ويحدث تغيير طفيف في الموضع للمنظر أو الشيء الذي تم تصويره من إطار لآخر ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير عن الرسوم المتحركة pdf .

1- تأثير مشاهد العنف في برامج الأطفال التلفزيونية (الرسوم المتحركة) على الأطفال من وجهة نظر أولياء الأمور (الأمهات) المدرسات

ملخص الرسالة

يعد التلفزيون من أنجح الوسائل في النشر في العالم، كما و يعتبر من أكثر أدوات الاتصال الجماهيري تأثيرا على الأطفال، مخاطبته حاستي السمع و البصر، كما و أصبح ركنا أساسيا في كل منزل، حيث تهدف الدراسة إلى التعرف على تأثير مشاهد العنف في الرسوم المتحركة التلفزيونية على الأطفال من وجهة نظر الأمهات و المدرسات.

اسم الباحث : حلا قاسم الزعبي

السنة : 2016

تحميل

2- أثر توظيف الرسوم المتحركة في تدريس وحدة السيرة النبوية على تحصيل طالبات الصف السادس الأساسي واتجاهاتهن نحو المادة

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة التعرف إلى أثر توظيف الرسوم المتحركة في تدريس وحدة السيرة النبوية على تحصيل طالبات الصف السادس الأساسي واتجاهاتهن نحو المادة. وقد تحددت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس التالي: ما أثر توظيف الرسوم المتحركة في تدريس وحدة السيرة النبوية .

اسم الباحث : غادة أحمد بعلوشة

السنة : 2013

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن التفاؤل pdf

3- فاعلية برنامج بالرسوم المتحركة في اكتساب مفاهيم السلامة المرورية لدي طلبة المرحلة الأساسية بغزة

ملخص الرسالة

هـدفت الدراســـة إلى التعــرف على فاعلية برنامج بالرسوم المتحركة في اكتساب مفاهيم السلامة المرورية لدى طلبة المرحلة الأساسية بغزة، وقد تحددت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس التالي: ما فاعلية برنامج بالرسوم المتحركة في اكتساب مفاهيم السلامة المرورية لدى طلبة المرحلة الأساسية بغزة؟

اسم الباحث : خليل مصباح الزيان

السنة : 2012

تحميل

4- برامج الرسوم المتحركة المدبلجة وأثرها على القدرة اللغوية لطفل المرحلة العمرية من 5-9 سنوات

ملخص الرسالة

لاهمية دور الاعلام في تربية الطفل يقول المتخصصون في تربية الاطفال ان الجيل الجديد له ثلاثة اباء : الاب والام ووسائل الاعلام وعلى راسها الاذاعة المرئية التليفزيون ولذا فالتربية المقدمة عن طريق الاعلام تعد نظاما اجتماعيا تربويا يتيح الفرض التربوية اما جميع الافراد اينما وجدوا .

اسم الباحث : رشا محمود سامي أحمد إبراهيم

السنة : 2005

تحميل

5- الرموز والأفكار الماسونية في برامج الرسوم المتحركة الأنمي الياباني (YO-GI-OH) وبرنامج الرسوم المتحركة (Gravity Falls) أنموذجا

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة إلى التعرف على الرموز والأفكار الماسونیة التي تحتویها برامج الرسوم المتحركة من خلال اتبّاع المنهج الوصفي باستخدام أداة تحلیل المضمون للكشف عن سمات المضمون الظاهر لدلالات الرموز والأفكار الماسونیة التي تضمنتها عینة الدراسة .

اسم الباحث : علا خالد العملة

السنة : 2015

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن الواقع الافتراضي

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
مرحبا بكم في موقع طاسيلي، كيف يمكن أن نساعدكم