رسائل ماجستير عن التسويق الالكتروني pdf

رسائل ماجستير عن التسويق الالكتروني pdf

رسائل ماجستير عن التسويق الالكتروني تكنولوجيا التعليم  هي منظومة متكاملة تعد وتقوم العملية التعليمية لتحقيق أهداف موضوعيّة باستخدام أحدث الأبحاث التعليميةومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير عن التسويق الالكتروني .

1- تصميم إستراتيجية تسويق الكتروني لتنمية السياحة في الأردن

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى تصميم إستراتيجية تسويق الكتروني لتنمية السياحة في الأردن. ولتحقيق ذلك أجريت الدراسة على (446) سائحاً وسائحة في شمال ووسط وجنوب الأردن. وطورت استبانه لقياس متغيرات الدراسة مكونة من (55) فقرة منها (41) فقرة تقيس إستراتيجية التسويق الإلكتروني، و(14) فقرة تقيس الاتجاهات نحو تنمية السياحة في الاردن.

اسم الباحث : ابتسام أحمد طه أبو ربيع

السنة : 2015

تحميل

2- أثر الترويج الإلكتروني على ولاء العملاء في البنوك التجارية الأردنية

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر الترويج الإلكتروني على ولاء العملاء في البنوك التجارية الأردنية في إقليم الشمال، ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث قام الباحث بتطوير استبانة كأداة لجمع البيانات من أفراد عينة الدراسة، وتكونت العينة من(450) عميل من عملاء البنوك التجارية الأردنية في إقليم الشمال .

اسم الباحث : قاسم محمد مطلق الخزعلي

السنة : 2019

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير في العلوم المالية والمصرفية pdf

3- واقع تسويق الخدمات في دائرة الأحوال المدنية والجوازات في الأردن

ملخص الرسالة 

هدفت هذه الدراسة التعرف إلى واقع تسويق الخدمات في دائرة الأحوال المدنية والجوازات في مجالات: (العلاقات العامة, الترويج, رسوم الخدمات, الخدمات الإلكترونية) من وجهة نظر المواطنين, ولقياس واقع تبني دائرة الأحوال المدنية والجوازات في الأردن لتسويق الخدمات, إذ تكون مجتمع الدراسة من المواطنين المتعاملين مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات .

اسم الباحث : معتصم صياح العيسى

السنة : 2018

تحميل

4- أثر أدوات التسويق الرقمي على الأداء التسويقي للبنوك التجارية في الأردن

ملخص الرسالة 

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر أدوات التسويق الرقمي على الأداء التسويقي للبنوك التجارية في الأردن حيث سعى الباحث الى التعرف على أثر كل من (تحسين محرك البحث “SEO” وتسويق المحتوى الاعلانات الرقمية والبريد الإلكتروني وجعل موقع الويب سهل الاستخدام) على الأداء التسويقي للبنوك التجارية في الأردن والتي تضمنت كل من (فتح أسواق جديدة والتكاليف وجودة الخدمة وتنويع الخدمات المقدمة وتقوية العلاقات مع العملاء)

اسم الباحث : أحمد هشام إبراهيم شوملي

السنة : 2019

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *