رسائل ماجستير اعلام pdf

رسائل ماجستير اعلام pdf

رسائل ماجستير اعلام pdf

الإعلام مجموعة من قنوات الاتصال المستخدمة في نشر الأخبار أو الإعلانات الترويجية أو البيانات،ويعرف الإعلام بأنه الوسيلة الاجتماعية الرئيسية للتواصل مع الجماهير و يعتمد انتشار الإعلام في المجتمعات على مجموعة وسائل إعلامية رئيسية ومن هنا سنقدم لكم رسائل ماجستير اعلام pdf .

1- دور الإعلام الفلسطيني في دعم حقوق المرأة الفلسطينية اللاجئة من وجهة نظر طالبات كليات الإعلام في قطاع غزة

ملخص الرسالة

تعد مشكلة التهجير من أصعب و أعقد المشاكل الاجتماعية التي تواجهها البشرية والتي تأتي اضـطهاد فـي بقـاع متعـددة مـن بسبب الكوارث الطبيعية والبشرية ومـا يترتـب عليهـا مـن تهجيـر والمعمورة، مما يجعل حقوق الإنسان هي الضحية الرئيسـية فـي كـل شـيء، وكـون وسـائل الإعـلام هـي أحد أهم المصادر التي يستقي منها الإنسان قيمه ومبادئه .

اسم الباحث : عبد القادر خلف البياضي

السنة : 2013

تحميل    

2 – السياسة الإعلامية الأردنية من خلال رؤية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للإعلام

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اهتمامات الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بما يقدم من خلال وسائل الإعلام الأردنية، وذلك من خلال استخدام التحليل النوعي للرؤية الملكية للإعلام وصولا لتقديم نموذج مقترح لسياسة إعلامية في الأردن وفق هذه الرؤية. ولتحقيق هدف الدراسة اعتمد الباحث على المنهج النوعي الاستقرائي لمحتوى وثائق الرؤية الملكية المهتمة بالإعلام  .

اسم الباحث : عواد سالم عواد الخلايلة

السنة : 2009

تحميل

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن الاطفال pdf

3- الإعلام السعودي وتأثيره على السياحة الداخلية

ملخص الرسالة

يتناول هذا البحث الإعلام السياحي في المملكة العربية السعودية من محاور عدة بعضها يخص المؤسسات الإعلامية التقليدية كالتلفزيون وبعضها يخص المؤسسات الإعلامية الحديثة كالهيئة العامة للسياحة والآثار والتي تعتبر جهة متخصصة في تقديم الإعلام السياحي .

اسم الباحث : سعيد محمد باقر الرمضان

السنة : 2011

تحميل

4- دور الصحافة في تجديد الخطاب الديني وأثره على تماسك المجتمع

ملخص الرسالة

دراسة تحليلية تسلط الضوء على دور الصحافة في تجديد الخطاب الديني وأثره على تماسك المجتمع، من خلال رصد وتحليل الخطاب الديني بالصحف المصرية بصفة عامة وعمل مقارنة خاصة بين جريدتي الأهرام والأسبوع في الفترة الممتدة من عام 2003 حتى عام 2008، ثم التعرف على سمات وطبيعة وجوانب الخطاب الديني الذي ورد بتلك الصحف .

اسم الباحث : لمياء فتحي الجندي

السنة : 2017

تحميل

مريم أنس

مريم كاتبة متخصصة في التعليم والتعليم الأكاديمي، و صحة الحامل متحصلة على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *