تعلم متى تأخذ التأمين في كازينو بلاك جاك

تعلم متى تأخذ التأمين في كازينو بلاك جاك

عادةً ما ينتج عن أي بحث عن ألعاب الكازينو عدد قليل من الألعاب الشائعة ، مثل لعبة البلاك جاك ، إحدى هذه الألعاب. غالبًا ما تكون لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب الكازينو المباشرة التي يمكن للاعب لعبها ، ومع ذلك ، فهي تتطلب قدرًا لا بأس به من الإستراتيجية.

لعبة البلاك جاك ، أو 21 لعبة ورق كما قد يسميها البعض ، موجودة منذ القرن الثامن عشر. على الرغم من إحضار اللعبة في الأصل من أوروبا ، إلا أن اللعبة اشتعلت في أمريكا أيضًا وسرعان ما تم تغيير الاسم الشائع لـ vingt et un إلى لعبة ورق.

تعلم كيفية لعب البلاك جاك هو أمر بسيط نسبيًا. يحصل الموزع على بطاقتين لجميع اللاعبين ، واحدة مكشوفة وواحدة مقلوبة. الهدف من لعبة ورق على الإنترنت هو الحصول على يد تساوي أكثر من House دون الحصول على إجمالي أكثر من 21. إذا طلب اللاعب ضربة (تُعرف بأخذ بطاقة أخرى في قواعد لعبة ورق) وتجاوز إجمالي 21 ، فهذا يعني يُعرف بالإفلاس ، ويفقد اللاعب يده ويراهن.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون لدى الموزع واللاعب نفس اليدين. إذا بدت لعبة  كازينو بلاك جاك على الإنترنت وكأنها تعادل ، فستحدث دفعة في لعبة البلاك جاك. هذا يعني أنه لا البيت ولا اللاعب يأخذ اليد ، ويتم إرجاع جميع رهانات البلاك جاك إلى أصحابها الأصليين.

استراتيجية البلاك جاك الأخرى التي يجب على اللاعبين إدراكها هي التأمين. يتوفر هذا الخيار فقط عندما يكون لدى التاجر بطاقة مكتملة وهي الآس. قبل أن يتحقق التاجر من بطاقته المثقوبة (بطاقته المقلوبة) ، يمكن للاعب اختيار وضع التأمين في يد التاجر. يراهن اللاعب بعد ذلك على أن الموزع لديه بطاقة طبيعية أو بطاقتين 21 (آص وبطاقة بقيمة 10). يمكن أن يكون هذا رهانًا مربحًا للاعب لأنه يؤتي ثماره 2: 1 ، إذا نجح.

يأتي مصطلح التأمين من فكرة أنه يمكن للاعب حماية رهانه الأصلي حتى لو كان لدى الموزع لعبة ورق. من خلال المراهنة على النصف الكامل من رهانك الأصلي ، يمكن للاعب إعادة كسب المال الذي كان من المحتمل أن يخسره إذا كان لدى اللاعب لعبة ورق. عند لعب لعبة ورق الكازينو ، يجب على اللاعبين ملاحظة أن رهان التأمين يتم وضعه على جزء خاص من الطاولة ، والذي يحتوي عادةً على الكلمات “Insurance Pays 2: 1”.

يشعر بعض أسماك القرش بالضجر من استخدام التأمين لأنه يمنح المنزل ميزة كبيرة. في الواقع ، فإن رهان التأمين غير المتحيز سيدفع في الواقع 9: 4 وليس 2: 1. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب يعد البطاقات ، فقد يعلم أن أكثر من ثلث مجموعة البطاقات عبارة عن بطاقات ذات عشر قيم ، وفي هذه الحالة يصبح التأمين رهانًا جيدًا.

يعد عد بطاقات البلاك جاك خدعة شائعة ، وهي مفيدة في سيناريوهات مثل شراء تأمين أو ضرب 17 صعبة. يمكن للاعبين أن يشعروا بمزيد من الثقة في عمل رهانات أكبر إذا كانوا يعرفون ما تم لعبه.

قبل اتخاذ قرار بلعب اللعبة ، يرجى جمع بعض المعلومات الأساسية حول القواعد المختلفة لهذه اللعبة. يوجد الآن العديد من الأشخاص الذين لديهم بعض الالتباس حول المعاملة القانونية لهذه اللعبة الجميلة والمربحة على الإنترنت. لكي أكون صريحًا ، من الصحيح أنه يتم تبادل مليون دولار من خلال لعبة كازينو بلاك جاك على الإنترنت. هل من القانوني لعب كازينو بلاك جاك عبر الإنترنت في أمريكا؟ بصراحة ، سنت آلية بوش الإدارية قوانين صارمة لإيقاف الكازينو في أمريكا.

ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أنه طالما يتم لعب كازينو البلاك جاك على الإنترنت كلعبة دون استبدال الدولارات الحقيقية ، فلا يمكن وصفه بأنه مقامرة. هناك شيء آخر يجب ملاحظته. لم يذكر قانون UIGEA أن الكازينو عبر الإنترنت غير قانوني. لهذا السبب ، من القانوني حتى الآن لعب كازينو على الإنترنت في أمريكا. خلال السنوات القليلة الماضية ، كان أداء كازينو البلاك جاك عبر الإنترنت جيدًا في الولايات المتحدة الأمريكية لجذب عدد كبير من اللاعبين عبر الإنترنت. هذا هو العمل الأكثر ربحًا حتى الآن. يتم تبادل ملايين الدولارات من خلال كازينو الإنترنت السريع هذا

طالع ايضا:

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.