تصميم وتنفيذ فيلا سكنية بمزيج من أنماط التصميم الداخلي في مدينة العين

تصميم وتنفيذ فيلا سكنية بمزيج من أنماط التصميم الداخلي في مدينة العين

تم تصميم هذه الفيلا بشكل مثالي حيث تم تجهيزها تجهيزاً جيداً بأحدث وسائل الراحة وتزيينها بديكورات فنية رائعة والتي تجمع الفيلا بمزيج بين الأساليب الكلاسيكية والحديثة.

برزت جمال التصاميم الداخلية لهذه الفيلا من خلال تعزيز العناصر الحديثة وتسليط الضوء على بعض العناصر من الطراز الكلاسيكي، لتكن في النهاية فيلا بسيطة ولكنها فاخرة من حيث التصميم والتنفيذ والمفروشات.

كان الهدف من المفهوم هو زيادة التفاصيل المذهلة التي تعكس شخصية العملاء وتسليط الضوء على كل مكون لتعزيز التفرد و الحصرية في مشروعهم.كان من الضروري التعامل مع العناصر التقليدية المحلية والنهج المبتكر من خلال تكوين التفكير الإبداعي و تهيئته في أبهى صورة.

قد يهمك أيضا: مخططات لاند سكيب dwg على الاوتوكاد Landscape Architecture DWG

استناداً إلى كيفية تفاعل الشركة مع المساحات، خلقت التفاصيل التقليدية الواضحة التي تمتزج في انسجام مع منظور حديث جواً رائعاً متنناغماً، جنباً إلى جنب مع السلالم  المنسابة على جانبي المدخل لتخلق شعور ترحيبي واظهار جمالية اتساع المكان.

يقول مهاب أيوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكيدرا: “ننظر للمساحة نظرة العامة، فهي كفيلة لرسم صورة الفيلا في أذهان مبدعة تبحث عن راحة العميل بدون المساومة على جمالية المكان. تحديد ما هو الصواب على الخطأ في المساحات التي نقوم بها، واختيار قيمنا ورغبات عملائنا، والاعتراف بها ببساطة هو الأسلوب الصحيح الذي يُعطى نتيجة مثمرة بنسبة 100٪

تم اختيار العناصر الطبيعية المعدلة جيداً بعناية، والاستفادة إلى أقصى حد من المنزل للحصول على لمحة شاملة يمكن أن تساعد في توفير أجواء مشرقة. نسيج الفهد على الكراسي في القاعة، وطاولة طعام رخامية بنية اللون تشبه الخشب في غرفة الطعام تجعل أصحاب المنزل يستمتعون تماماً بالمساحة. تم تصميم طاولة الطعام ذات الطراز المعاصر المكون من اثني عشر مقعدً خصيصاً للغرفة.

يتم استغلال كل غرفة بشكل مختلف من حيث الإضاءة حيث تم إضاءة بعض الغرف بمصابيح حديثة واستعانت الغرف الأخرى بالثريات الكريستالية الرائعة ذات الطراز الكلاسيكي.

 علق المهندس طارق سكيك، رئيس قسم التصميم في مجموعة الكيدرا على هذا المشروع قائلاً: “أردنا أن يستنشق عميلنا الذي كان يتجول في منزله الأجواء المميزة باستغلال المساحة بأكثر طريقة لا تُنسى

أدى استخدام لوحة ألوان متناسقة من اللون الأخضر على الستائر في غرفة المعيشة، والبيج على الحائط والأثاث في المجلس وغرفة النوم التي تم تعزيزها بلمسات ذهبية، بالإضافة إلى تعزيز الديكورات المميزة  بحيث تتناسب مع عناصر الفيلا ككل.

مما أشار إليه المهندس طارق أيضاً “تم تركيب الووتر جيت على الأرض بجودة عالمية لا يمكن إنكارها. أما بالنسبة للأرضيات، استخدمنا الرخام الأسود والأبيض ، ووضعت بنمط متقاطع أما بالنسبة للأثاث فجميع قطع الأثاث حديثة ومغطاة بتفاصيل كلاسيكية ومريحة أيضاً“. 

تتبع كل غرفة في المنزل مفهوماً بسيطاً خاص بها فتظهر الروعة في التفاصيل. في غرفة النوم، يحتل الأثاث مركز الصدارة، ويتميز مسند الرأس بمظهر حريري وناعم يحتوي على الذهب الوردي، وتضفي الأريكة جميع التأثيرات الملكية التي تضيف الفخامة و الرقي إلى الغرفة. 

يقول طارق سكيك: “سعينا لأن تكون الفيلا لوحة خفيفة ذات جو هادىء من خلال اختيار المفروشات وتوزيعها بشكل مدروس مبتعدين عن الازدحام فلكل عنصر من عناصر المفروشات دوره في المنزل يتحرك أصحابه برياحة و سلالة “

https://algedra.ae/ar

طالع ايضا : مشاريع مطارات dwg اوتوكاد

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *