تخفيضات تتجاوز 50% من اي هيرب 

تخفيضات تتجاوز 50% من اي هيرب 

العلاجات والأعشاب والمغذيات والفيتامينات لا يمكن المغامرة بشرائها من مصدر غير موثوق به، لذلك نرشح لكم موقع اي هيرب الشهير الذي حاز على شعبية كبيرة بين المتسوقين، مع مجموعة من العروض والخصومات الخاصة بالمتجر يمكنك أن تجد المنتجات المضمونة بأسعار أقل بكثير مما تتوقع. خاصة اذا كانت عملية الشراء الاولى لك حيث تحصل مع كود خصم اي هيرب لاول طلب على تخفيض 5٪ .

ما هو متجر آي هيرب iHerb ؟

 إنه واحد من المتاجر المتخصصة في منتجات العناية الشخصية ومستحضرات الجمال ذات المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من منتجات المكملات الغذائية الموثوقة ومستحضرات الأوميجا3 وكذلك  أعشاب الايورفيدا وغيرها من المنتجات التي شهدت طلبا كبيرا من قبل العملاء والمتسوقين.

يستهدف المتجر بالأخص المنتجات المهمة للعناية بالبشرة وحل مشكلاتها، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر والجسم بوجه عام، وتهتم اي هيرب باختيار مجموعة من المنتجات الطبيعية بعيدا عن المكونات الكيميائية الضارة.

يوجد أيضا بالمتجر العديد من المنتجات الخاصة بالأطفال وكذلك كبار السن ويشمل هذا مستحضرات الاستحمام والتدليك والزيوت العطرية وما إلى ذلك.

قد يهمك أيضا: أفكار شغل من البيت للبنات مربحة

أفضل منتجات اي هيرب المتاحة

يقدم موقع اكليل مثلا لمتابعيه عدد من الكوبونات على مجموعة من المنتجات التي لاقت رواجا كبيرا على متجر آي هيرب، ومن أهم تلك المنتجات:

  • المكملات الغذائية من ماركة ماسِلْتِك MuscleTech
  • الأدوية الطبيعية والمكملات الغذائية من تشاد لايف Child Life
  • منتجات أوبتيموم نيوتريشن Optimum Nutrition المعروفة عند الرياضيين.

كيفية الاستفادة بخصومات اي هيرب على موقع اكليل

ببساطة تستطيع الحصول على تجربة تسوق مربحة أكثر بعد استغلال أكواد الخصومات الموجودة على موقع اكليل، يحدث هذا من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة كما يلي:

الدخول إلى موقع اكليل ومن ثم البحث على صفحة كود خصم اي هيرب لاول طلب .

عند إلقاء نظرة مبدئية سوف يتبين لك وجود بعض كوبونات الخصومات المعروضة على الصفحة.

كل من هذه الخصومات مخصصة على شريحة معينة حسب ما هو موضح عليها، وقد تكون كوبونات عامة على كافة المنتجات بدون تاريخ انتهاء.

اختر الكوبون المناسب لك ومن ثم اضغط عليه حيث يتم نسخه تلقائيا، وفي الوقت نفسه سوف تجد الخادم يوجهك إلى موقع متجر اي هيرب حيث تبدأ جولتك في التسوق.

ابدأ بالبحث عن المنتجات التي ترغب بها، مع مراعاة أن تكون مناسبة لشروط الكوبون الذي قمت بنسخه.

أضف المنتج أو المنتجات التي تنوي شرائها إلى سلة التسوق، وبعد الانتهاء من إضافة كافة المنتجات اذهب إلى إكمال عملية الشراء باستعراض حقيبة التسوق.

لاحظ المبلغ الإجمالي للطلبية قبل إضافة الكود، ثم قم بلصق الكود في الخانة التي تطلب الرمز الترويجي.

اضغط “تطبيق” ومن ثم سوف تلاحظ انخفاض المبلغ بالنسبة المذكورة في كود الخصم.

لا تنسى أن متجر اي هيرب يوفر خدمات الشحن السريع والمجانية بالإضافة إلى خدمة تتبع الطلبية وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الموقع أو على الخط الساخن.

أفضل منتجات منصة ماي بروتين من اي هيرب بخصومات تصل إلى 40% 

تقدم منصة ماي بروتين منتجات متنوعة تحمل في مكوناته خلاصة من المعادن والفيتامينات التي يحتاجه جسم الإنسان، وفي نفس الوقت يمكن الحصول عليه من خلال كوبونات الموفر بتخفيضات بقيمة 40% ومنها:

منتج Myprotein Impact Whey Protei

منتج Impact Whey Isolate

منتج Mango Alphonso Protein 

منتج Clear Whey Isolate

منتج Protein Spreads 

منتج Protein Dessert 

منتج Creatine Monohydrate Powder

طالع ايضا: قائمة افكار مشاريع جديدة للشباب

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *