الارجنتين تحقق كوبا امريكا 2021

الارجنتين تحقق كوبا امريكا 2021

أحرز المنتخب الارجنتين تحقق كوبا امريكا 2021، وذلك بعد فوزه على المنتخب البرازيلي الذي اضاف هدف بدون رد، كما عادت الارجنتين إلى الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية مع 15 لقب بالتساوي مع الأوروغواي.

لقد نجح الأسطورة ليونيل ميسي في فك النحس الذي طال لعدة سنوات، كما أنه نجح في التتويج بأول لقب دولي، حيث رفع ميسي اللقب الأول مع منتخب الارجنتين بعد أن خسر 3 نهائيات كوبا أمريكا في عام 2007، 2015، 2016 وذلك في نهائي كأس العالم 2014.

بطولة ميسي بحضور كريستيانو رونالدو حصاد كوبا امريكا 2021

فاز منتخب الارجنتين بهدف دون رد على نظيره البرازيلي وذلك في المباراة النهائية لكوبا امريكا 2021، وعلى الرغم من أن البطولة الخاصة بمنتخب امريكا الجنوبية فإن كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال كان حاضر باسمه الكثير من نقاشات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع المختصة في هذه النقاشات مثل كازينو الروليت في السعودية اون لاين.

افضل لاعب في بطولة كوبا امريكا 2021

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالحصول على جائزة أفضل لاعب في بطولة كوبا امريكا 2021 وذلك بعدما توج منتخب التانجو بهذا اللقب للمرة ال15 في تاريخه، كما نجح ميسي في تسجيل 4 أهداف وذلك نال على لقب هداف البطولة.

قد يهمك أيضا: اهم فوائد اليوغا

لم يكتفي ليونيل ميسي بالحصول على لقب قائد منتخب الارجنتين، ولكنه نال أيضا على الفوز بلقب كوبا امريكا بعد الفوز على منتخب البرازيل، مما جعل الأرجنتين تحقق كوبا امريكا 2021، كما توج ميسي أيضا بجائزة افضل لاعب في البطولة وذلك بسبب دوره الفني والقيادي مع راقصي التانجو خلال مشوارهم الرائع بالبطولة وذلك ضمن الأهداف التي سجلها بنفسه أو مع زملائه. 

افضل متنافسين على الكرة الذهبية

من المقرر أن تستضيف الأرجنتين وكولومبيا البطولة، ولكنه تم سحب ملف البطولة من البلدين، كما جاء استبعاد الأرجنتين بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وكان السبب في استبعاد كولومبيا بسبب التوتر السياسي في البلاد، وقد يشترك في بطولة كوبا امريكا 2021 كلا من ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز هذا بجانب عدد قليل من اللاعبين الآخرين.

قدم ميسي مستويات كبيرة في المباريات السبع التي خاضتها الارجنتين في بطولة كوبا امريكا 2021، وقد تساوى ميسي في صدارة الهدافين مع الجناح الكولومبي لويس دياز وذلك برصيد 4 أهداف لكلا منهما. 

كوبا امريكا 2021 الارجنتين تحقق الانتصار الأول على الجريح أوروجواي

حقق الأرجنتين انتصار مهم على أوروجواي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في كوبا امريكا، حيث سيطر الارجنتين على المباراة في البداية وكانت المباراة واضحة، حيث كانت البداية من ميسي بعد مراوغة للدفاع عن الرواق الأيمن وتسديدة قوية تصدى لها الحارس حتى تعود أمام لاوتارو ومرمى لكن الكرة كانت أسرع منها.

لعب ميسي مباراة كاملة ولم يسجل هدف وأنما هو الذي صنع الهدف، وسدد كرة واحدة على المرمى وتسديدة أخرى ضربت في الدفاع من ركلة حرة، لذلك الارجنتين تحقق كوبا امريكا 2021.

تشكيلة نهائي كوبا امريكا 2021 بين الأرجنتين والبرازيل

حددت التشكيلة الرسمية لقمة الأرجنتين والبرازيل الكروية، وذلك في ملعب ماراكانا بالبرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، كما يلعب راقصي التانجو مع كتيبة السامبا في مواجهة نارية بالسوبر كلاسيكو لتحد الفريق البطل لكوبا امريكا 2021، وقد شهدت التشكيلة  المثالية لكوبا امريكا التي تتكون من 11 لاعب، حيث يتواجد 4 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني، و3 لاعبين من المنتخب البرازيلي ولاعب واحد من كولومبيا وتشيلي والبيرو والإكوادور. 

طالع ايضا: ماهو رجيم الهرم الغذائي

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *