أفضل ميزات هواوي نوفا 7

أفضل ميزات هواوي نوفا 7

يعد هواوي نوفا 7 أحد أفضل الهواتف الذكية المتاحة اليوم. يحتوي على شاشة مقاس 5 بوصات مع تصميم خالٍ من الحواف. توجد الكاميرا الأمامية أسفل السطح بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 88.3٪. يأتي هاتف هواوي نوفا 7 مزودًا بخوارزمية تقليل الضوضاء BM3D ، والتي تعالج الضوء في الصور. كانت هذه الميزة متوفرة سابقًا على كاميرات SLR الاحترافية فقط. يمكن لبطاريته التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة إعادة شحن جهازك إلى 70 في المائة في 30 دقيقة.

يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة بحجم 6.57 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يتم تشغيله بواسطة معالج ميديا تيك الأبعاد 800U 5G ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز ووحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC3. البطارية في هواوي نوفا 7 هي وحدة Li-Po بسعة 4500 مللي أمبير مع عمر بطارية يصل إلى يومين. كما أنه يدعم الشحن السريع الخاص ، لذا ستتمكن من شحن الهاتف في بضع دقائق فقط.

يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 على شاشة Oقاد تعمل باللمس بحجم 5.5 بوصة مع 16 مليون لون. تحتوي الشاشة على 401 نقطة في البوصة. تبلغ دقتها 1080 × 2400 بكسل ، وشاشة العرض 6.5 بوصة. يعمل الهاتف بمعالج Kirin 990 5G SoC القادر على تحقيق قدرات الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي. كما تستخدم وحدة معالجة الرسومات Mali-G76 MP16 لتشغيل كاميراتها.

يتمتع هاتف هواوي نوفا 7 بمواصفات مذهلة. سيصدر هاتف 5G الجديد في أبريل 2020 ، ويتميز بشاشة Oقاد وكاميرا خلفية رباعية وكاميرات سيلفي مزدوجة. تتميز واجهة المستخدم الخاصة به بأنها بديهية وجميلة ، وتتوفر بألوان متنوعة ، بما في ذلك الأسود. قد لا يتطابق لون هاتفك مع ما تفضله ، لكن الكاميرا الخاصة به ستثير إعجابك. يزن الجهاز 180 جرامًا وله ألوان عديدة للاختيار من بينها. أفضل لون هو الذي يتناسب مع أسلوبك.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بميزانية جيدة ، فإن هواوي نوفا 7 هو خيار جيد. يأتي بكاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش قاد مزدوج. الهاتف اختيار جيد جدًا للمبتدئين. يمكنك شراء هواوي نوفا 7 عبر الإنترنت بسعر مناسب. سيتوفر الهاتف الذكي بعدة ألوان مختلفة ومتوافق مع بطاقات SIM المتعددة.

سيأتي هاتف هواوي نوفا 7 5G بشاشة مقاس 6.5 بوصة ويتم تشغيله بواسطة معالج ميديا تيك MT6853 الأبعاد 885. كما يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 32 ميجابكسل. سيكون متاحًا بعدة ألوان ، بما في ذلك الفضي والذهبي ، ومن المحتمل أن يكون متاحًا للبيع في بائع التجزئة المحلي. إذا كنت ترغب في شراء هواوي نوفا 7 ، فتأكد من قراءة مواصفاته والتحقق من المستهلك.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي ميسور التكلفة ، فإن هواوي نوفا 7 SE 5G Youth هو خيار رائع. يحتوي على شاشة بحجم 6.5 بوصة وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. كما يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ، وكاميرا خلفية مزدوجة. الهاتف متاح بخيارات تخزين متنوعة ويمكن شراؤه عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا ينصح به للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة.

إلى جانب كونه هاتفًا ذكيًا ميسور التكلفة ، يحتوي هواوي نوفا 7 على أربع كاميرات. تم تجهيز هاتف هواوي نوفا 7 بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8. توجد كاميرا فائقة الدقة بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور المقربة ، ويمكن للكاميرا الأمامية للهاتف التقاط صورة بدقة 32 ميجابكسل. كما أن لديها وضع HDR ، والذي يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة كاملة دون أي متاعب. ستحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم لالتقاط صورة ذاتية عالية الدقة.

يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 5G على أربع كاميرات ، من بينها كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8. الكاميرتان الأخريان ، وهما 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل ، مزودتان بفتحات f / 2.4. يضمن ذلك التقاط الصور بتفاصيل رائعة حتى عندما يكون الهاتف في الظلام. بالإضافة إلى إعداد الكاميرا المزدوجة ، يأتي هواوي نوفا 7 5G مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

يحتوي هاتف هواوي نوفا 7 5G على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8. كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. يمنحك إعداد الكاميرا المزدوجة المرونة في التقاط الصور من أي زاوية. تتوفر أيضًا كاميرا بدقة 16 ميجابكسل ، وكلاهما يتمتع بنفس الدقة. تعد الكاميرا الخلفية بدقة 32 ميجابكسل خيارًا رائعًا آخر. كما أن سعة التخزين الداخلية التي تبلغ 256 جيجابايت تجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي

قد يهمك أيضا:

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.