أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات

أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات

ما أجمل أن نشتم رائحة المخبوزات وهي تفوح من داخل الفرن! والأشهى أن نأكلها مباشرة وهي ساخنة. في هذا المقال، سنتناول الحديث عن أفضل فرن كهربائي لخبز الكيك والمعجنات.

فرن كهربائي مدمج مع سعة 68 لتراً

NV70K1340BS/EU

مروحتان من أجل سرعة وكفاءة مضاعفة

يحتوي فرن كهربائي سامسونج المدمج على مروحتين تدور إحداهما بعكس اتجاه الأخرى، وتعمل هاتين المروحتين على توزيع الحرارة داخل الفرن بشكلٍ متساوٍ في جميع أنحائه، بحيث تستطيع طهي أطباقك المفضلة ضمن درجة حرارة واحدة وبنفس السرعة، بالإضافة إلى أن المروحة المزدوجة تعمل على إيصال درجة حرارة الفرن إلى الدرجة المطلوبة بكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة وبصورة أسرع.

سعة فرن هائلة 68 لتر

احصل على سعة أكبر لطهي الكثير من أطباقك المفضلة، حيث بإمكانك طهي العديد من الأصناف المتنوعة في المناسبات والحفلات أو العزائم العائلية. كما يسع فرن كهربائي سامسونج المدمج الأطعمة كبيرة الحجم كالديك الرومي.

كفاءة عالية في استهلاك الطاقة وتوفير أكثر للمال

درجة فعالية استهلاك الطاقة في فرن كهربائي سامسونج المدمج هي A رغم أن سعته كبيرة، مما يوفر عليك الكثير من المال من خلال تقليل قيمة فاتورة الكهرباء.

ميكروويف سامسونج ذكي مدمج 50لتر

NQ5B4513GBS/U4

وضع ميكرويف Solo

يساعدك وضع ميكروويف سامسونج Solo على خوض تجربة ممتعة في طهي أو تدفئة الطعام بشكل سريع ومع توزيع متساو للحرارة. هذا الميكرويف الذكي مزود بخاصية التقليب والتي تمنحه المرونة اللازمة من أجل تحضير الوجبات المتنوعة اليومية.

ميزة SmartThings Cooking

 قم بتوفير الوقت وقلل من أعباء الطبخ؛ حيث يفهم ميكروويف سامسونج الذكي احتياجاتك، ويقترح عليك وصفات طعام متنوعة ومخصصة إلى جانب خطة وجبات أسبوعية. بالإضافة إلى تقديم إرشادات قيّمة لتحسين تجربة الطهي.

التحكم عن طريق اتصال واي فاي

بإمكانك توفير الوقت وتحقيق المزيد من الإنجاز في المطبخ عن طريق الاتصال عبر شبكة واي فاي؛ حيث يمكنك مراقبة الفرن والتحكم فيه باستخدام تطبيقات معينة.

تتضمن ميزة الاتصال عبر شبكة واي فاي إمكانية تسخين الفرن بشكل مسبق أو إيقاف تشغيله. يمكنك أيضا التحقق من درجة حرارة الطبخ والوقت اللازم للطهي وتعديله، كما تساعد هذه الميزة في إصلاح الأعطال.

التنظيف بالبخار

تخلص من الأوساخ البسيطة بشكل أسهل من الفرن التقليدي؛ حيث يتميز ميكروويف سامسونج بخاصية التنظيف بالبخار، والتي تحتاج إلى طاقة ووقت ومجهود أقل للتخلص من قطرات ورذاذ الطعام، بحيث أن البخار الناتج يليِّن جزيئات الطعام، وعليه فإنه من الممكن التخلص من أي بقايا عن طريق القيام بمسحها دون الحاجة إلى الحك، ليصبح المايكروويف نظيفاً وبراقاً.

فرن كهربائي مدمج بخاصية الطبخ الثنائي المنفصل

NV66M3531BS/EU

فرنان في واحد لدعم الطهي المزدوج

بإمكانك استخدام مناطق الطهي السفلية والعلوية بشكل مستقل مع خاصية الطهي المزدوجة، بالإضافة إلى مختلف الإعدادات لدرجة الحرارة والوقت، أو بإمكانك استخدام كامل الفرن الكهربائي للأطباق الكبيرة.

نظام التنظيف التحفيزي

لقد أصبح بإمكانك المحافظة على نظافة فرن كهربائي سامسونج المدمج بفضل نظام التنظيف التحفيزي، حيث يحتوي الجزء الخلفي من الفرن على بطانة تحفيزية تعمل على امتصاص الشحوم من القطرات والبقع أثناء عملية الطهي، كما تتأكسد أي بقايا في درجات الحرارة العالية.

سعة 64 لترًا لطهي أطباق أكثر وبكميات أكبر

يتيح لك فرن كهربائي سامسونج سعة 64 لترًا فرصة طهي أطباق أكثر، كما تستوعب مساحة الفرن الواسعة عناصر الطعام الكبيرة مثل: الديك الرومي الذي يزن 30 رطلاً، ويحتوي الفرن على رفين للفرن السلكي كي تتناسب مع الوجبات المختلفة.

طالع ايضا : أهم مشاكل قدر الضغط الكهربائي بالتفصيل

altassili

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *